فيدرر يختار منافسه الأصعب في عالم التنس ويكشف الأسباب

06 اغسطس 2023
فيدرر اعتزل عالم التنس العام الماضي (براين بيدير/ Getty)
+ الخط -

يواصل روجر فيدرر إظهار حماسه لمشاركة كل ما حصل عليه من خبرة خلال مسيرته في عالم التنس أينما ذهب، دون أن ينسى التطرق إلى أبرز النجوم الذين واجههم في مسيرته، بعد أن اعتزال منافسات المحترفين، في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وفي أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها "يونيكلو"، ماركة الملابس التي ترعى فيدرر، لم يتردد النجم السويسري في تحديد منافسه الأصعب في عالم التنس، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، السبت: "اللاعب الذي كان عليّ أن أقاتل ضده أكثر من غيره هو رافائيل نادال. نعم، فقط بسبب مهارته، ولأنه لاعب أعسر كما تعلم".

فيدرر خلال التصريحات التي أدلى بها عند زيارته لمركز "كاري ليدز" للتنس الموجود في مدينة نيويورك الأميركية، اغتنم الفرصة لتقديم النصائح للاعبين الشباب، حيث قال: "أنا أستمتع بنقل الحكمة والنصائح الجدية. لقد فكرت أيضًا في تعليق المضرب في أوقات مختلفة من مسيرتي، لأن الخسارة أمر محبط للغاية، لكنك تعلم بعد ذلك أن لديك فريقك ومدربك وصديقك ووالديك. يمكن للجميع مساعدتك، وهم سيفعلون كل ما يلزم للاستمرار في مشوارك. أيضًا، ستقابل أشخاصًا رائعين على طول مسيرتك وبالنسبة لي كان ذلك شيئا رائعا في حياتي".

المساهمون