فيتور روكي يُهاجم برشلونة ويكشف عن اللجوء إلى مُعد ذهني

06 سبتمبر 2024
فيتور روكي في ملعب لويس كومبانيس في برشلونة، 12 أغسطس 2024 (جوان فالس/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- فيتور روكي، المهاجم البرازيلي الشاب، عبّر عن استغرابه من المعاملة التي تلقاها في برشلونة، حيث توقع ظروفاً أفضل خلال انتقاله.
- خاض 16 مباراة وسجل هدفين تحت قيادة تشافي هيرنانديز، قبل أن يُعار إلى ريال بيتيس مع قدوم المدرب هانسي فليك.
- التجربة الفاشلة أثرت على حالته الذهنية، رغم توقعات الجماهير بأن يُحيي ذكريات نجوم البرازيل السابقين في النادي.

عبّر المهاجم البرازيلي، فيتور روكي (19 عاماً)، عن استغرابه من المعاملة، التي وجدها من قِبل فريقه برشلونة الإسباني، بعدما توقع أن يجد ظروفاً أفضل خلال انتقاله إلى إسبانيا في الموسم الماضي، ليدعم صفوف النادي الكتالوني، ولكن الوضع لم يكن مثالياً له.

وقال فيتور روكي، في تصريحات لصحيفة غلوبو البرازيلية، اليوم الجمعة، بشأن تجربته مع النادي الكتالوني: "لقد كان الأمر معقداً بعض الشيء عندي. اعتقدت أن الأمر سيكون مختلفاً، سواء في الطريقة التي عوملت بها أو في الطريقة التي لعبت بها، ولكن هذا لم يحدث". وقد خاض فيتور روكي 16 مباراة مع برشلونة بقيادة مدربه السابق، تشافي هيرنانديز، وسجل خلالها هدفين، قبل أن يرحل عن الفريق معاراً في "الميركاتو" الصيفي، إلى فريق ريال بيتيس الإسباني، وذلك مع قدوم المدرب الألماني، هانسي فليك، لقيادة فريق برشلونة.

كما كشف فيتور روكي جانباً من معاناته، إذ قال: "لقد اتبعت دائماً العلاج مع مدرب ذهني. لقد ساعدني ذلك دائماً، منذ أن كنت في السادسة عشرة من عمري، عندما مررت أيضاً ببعض العقبات". ويبدو أن التجربة الفاشلة مع برشلونة، جعلت فيتور روكي يعاني ذهنياً، إذ كانت البداية تبدو مشجعة، قبل أن يشهد مستواه تراجعاً، ووجد نفسه خارج أسوار النادي.

وتوقعت جماهير نادي برشلونة، أن يُحيي فيتور روكي ذكريات أفضل نجوم البرازيل مع فريقها، بعدما نجح الكثير من اللاعبين في مساعدة النادي الكتالوني، مثل روماريو وريفالدو ورونالدينيو، وكل لاعب منهم تألق كثيراً مع الفريق، وساعده في حصد الألقاب والتتويجات، ولكنه رحل سريعاً، وقد شارك مع فريقه الجديد في لقاء وحيد

المساهمون