فوز المنستيري في الكونفيدرالية الأفريقية وخسارة مفاجئة لاتحاد العاصمة الجزائري

08 مارس 2023
لم يستطع اتحاد العاصمة التعامل مع المواجهة ضد غالانتس (موقع الفريق الجزائري في فيسبوك)
+ الخط -

حقق نادي الاتحاد المنستيري التونسي فوزاً غالياً على مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما، الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2022-2023.

ورفع نادي الاتحاد المنستيري التونسي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، وحافظ على صدارة المجموعة الرابعة مع مديره الفني داركو نوفيتش، فيما تجمد رصيد فريق مازيمبي الكونغولي عند 3 نقاط.

وشهدت المباراة تألق العديد من لاعبي الاتحاد المنستيري في المواجهة، مثل منذر القاسمي وعبد القادر بوطيش وحسام تقا وهيكل الشيخاوي ومحمد بوزيان وبوبكر تراوري وعثمان واتارا وصالح الحرابي وعامر العمراني، بالإضافة إلى البشير بن سعيد حارس المرمى وقائد الفريق.

ونجح الاتحاد المنستيري بعد هجوم قوي في الشوط الأول، في تسجيل هدف عبر لاعبه بوبكر تراوري رأس الحربة الذي استغل هفوة دفاعية كونغولية، وترجمها إلى هدف في شباك مازيمبي، فيما أجرى مدرب الفريق التونسي في الشوط الثاني عدة تغييرات لتحسين الأداء، في حين ضغط الفريق الكونغولي على فترات في محاولة للتسجيل، قبل انتهاء المباراة بفوز تونسي.

أما في المجموعة الأولى، فحقق نادي مارومو الجنوب أفريقي 3 نقاط مهمة، بالفوز على فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بهدفين دون رد في لقائهما على ملعب الأول، اليوم الأربعاء.

ورفع مارومو، رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، فيما توقف رصيد اتحاد العاصمة الجزائري عند 7 نقاط، وتراجع لوصافة المجموعة.

ولم يقدم الفريق الجزائري مع مديره الفني عبد الحق بن شيخة، المستوى المنتظر منه على مدار الشوطين، وعانى هجومه من البطء، بخلاف سوء التحول من الدفاع إلى الهجوم.

المساهمون