فوزي لقجع يتريث قبل الانفصال عن وحيد حاليلوزيتش... لهذا السبب

07 مايو 2022
مصير حاليلوزيتش يثير ترقباً في الشارع الكروي المغربي (فضل سنا/فرانس برس)
+ الخط -

سيجتمع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، مع وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني الحالي للمنتخب المغربي الأول، يوم الإثنين 9 مايو/ أيار المقبل، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، من أجل مناقشة مستقبل الربان البوسني مع "أسود الأطلس".

وعلم "العربي الجديد" السبت، أن المسؤول الأول عن قطاع كرة القدم المغربية، يتريث بخصوص الانفصال عن حاليلوزيتش، ويرفض أن يتم الحديث عن خليفة المدير الفني لمنتخب المغرب في الوقت الحالي، ما دام أنه لم يفسخ لحد اللحظة، العقد الذي يربط الاتحاد المغربي لكرة القدم، بالمدرب الذي قاد المغرب للتأهل لسادس مرة لنهائيات بطولة كأس العالم.

ولا يريد فوزي لقجع، التسرع في فك الارتباط بحاليلوزيتش، خاصة أن زملاء الحارس ياسين بونو، اقتربوا من خوض المباراة الودية، التي ستجمعهم بمنتخب الولايات المتحدة الأميركية، في 1 يونيو المقبل، قبل مواجهة جنوب أفريقيا وليبيريا في الـ9 والـ13 من ذات الشهر، في إطار الجولتين الأولى والثانية، من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستقام بساحل العاج.

وفي سياق متصل، تواصل "العربي الجديد" مساء أمس، مع البوسني وحيد حاليلوزيتش، لاستفساره عن وضعه الحالي مع المنتخب المغربي، وتحدث قائلاً: "كنت في عطلة مؤخراً وعدت للمغرب كي أباشر عملي، هناك ترويج لعدة شائعات عني لا أكترث لها، لا يمكن أن أقول كلّ شيء في الفترة الحالية".

المساهمون