فكرة تجد إقبالاً مهماً... شاب يوفر الأحذية القديمة لنجوم البريميرليغ

06 مارس 2021
لينغارد اشترى أحذية قديمة (Getty)
+ الخط -

أصبح الشاب الإنكليزي، ويل آمي، ملاذ عدد من نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز، الراغبين في الحصول على أحذية رياضية قديمة. ويقدم ويل خدمة تختلف عن بقيّة الشركات الكبرى، وهو ما دفع بعض النجوم من أرسنال أو ويستهام إلى اللجوء إليه.

وفي تقرير نشرته صحيفة "ذا صان" الإنكليزية، قال ويل آمي، إنه يبيع بعض الأحذية الرياضية القديمة بأسعار  مختلفة أقلها 100 جنيه إسترليني، وقد تصل إلى 8000 جنيه إسترليني للبعض منها.

ويقول ويل للصحيفة عن منبع الفكرة إنّه تلقى هدية من والده تتمثل في حذاء رياضي قديم، وقد وجده مريحاً، وبعدها تلقى هدية ثانية وثالثة مشابهة للأولى وكان في كل مرّة يعجب بهذه النوعية من الأحذية.

وأضاف: "في سنة 2018، قررت رفقة والدي إنشاء صفحة على إنستغرام لترويج الأحذية بعد أن تكونت لدينا مجموعة مهمة منها، وكذلك تكوين شركة تتولى البيع في لندن".

 

واعتبر ويل أن بعض عقود اللاعبين مع شركات رياضية تفرض عليهم استعمال هذه الأحذية خلال المباريات الرسمية، وبالتالي فإن معظم اللاعبين يستعملون أحذيته خلال التمارين، مشيرا إلى أنّه خلال شهر يناير/ كانون الثاني باع 200 حذاء.

وأشار ويل إلى أن عددا من اللاعبين المعروفين، مثل مدافع أرسنال ميتلاند نيليس أو لاعب ويستهام ديكلاين رايس وزميله جيسي لينغارد وغيرهم، اشتروا أحذية منه. كذلك روى حكاية غريبة عن النجم ستاريدج الذي لعب لأندية معروفة وخاصة ليفربول وتشلسي، الذي بحث عن نوع محدد من الأحذية، ولم يعثر عليه إلا عند ويل، ولكن سترايدج رفض دفع مبلغ 8000 جنيه إسترليني واعتبر المبلغ كبيراً.

كما كشف ويل أن كثيراً من اللاعبين يرغبون في الحصول على الأحذية مجانا، ولكنّ هذا الأمر لا يستقيم  بالنسبة إليه، باعتبار أنّه مسؤول عن شركة ومن واجبه تحقيق الأرباح.

المساهمون