فريق هولندي يعلن انضمام نجميه لصفوف الأولمبي المغربي

17 مارس 2023
يعتبر مروان أزرقان أحد أبرز المواهب في الدوري الهولندي (بيتر كلوستر/Getty)
+ الخط -

يخوض المنتخب المغربي الأولمبي، معسكرا تدريبيا بالرباط، في الفترة ما بين 20 و28 مارس/آذار الجاري، استعدادا لخوض دوري ودي، بمشاركة ساحل العاج وتوغو وأوزبكستان، في إطار تحضيرات منتخب المغرب، لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وأعلن نادي إكسيلسيور روتردام الهولندي، الجمعة، عبر صفحته في "فيسبوك"، عن انضمام نجميه مروان أزرقان وصهيب دريوش لصفوف المنتخب المغربي الأولمبي، الذي يشرف عليه المدير الفني، عصام الشرعي، الذي يطمح لتحقيق نتائج إيجابية مع منتخب بلاده في الفترة المقبلة.

ويعتبر اللاعب مروان أزرقان، صاحب الـ21 سنة، من أبرز المواهب في الدوري الهولندي، حيث يشغل مركز جناح أيمن، أما زميله صهيب فيبلغ من العمر (20) سنة، ويشغل مركز الجناح الأيسر، وانضمامهما لصفوف منتخب المغرب، سيشكل ربحا للجيل الحالي، الذي يحلم بالتأهل للألعاب الأولمبية، التي كان آخر ظهور لمنتخب المغرب فيها، خلال نسخة 2012 بلندن.

وفي الوقت الذي استطاع المنتخب المغربي الأول، لفت الأنظار مؤخراً في مونديال قطر 2022، وبلوغ المربع الذهبي، فإن مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم، يعملون بجدية منذ سنوات، من أجل تجهيز الجيل الذي بإمكانه أن يلمع من جديد في الأولمبياد. لذلك تجري المراهنة على المنتخب المغربي الأولمبي الحالي، كي يحقق نتائج إيجابية، من أجل السير على خُطا "أسود الأطلس".

المساهمون