فريق في دوري الأبطال يسعى لإنقاذ نجم الجزائر من "البطالة"

05 سبتمبر 2023
تراجع مستوى بلقبلة خلال الفترة الماضية (كوين روني/Getty)
+ الخط -

حسم عدد من نجوم المنتخب الجزائري مستقبلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت مطلع شهر سبتمبر/أيلول الحالي، في حين تعذّر ذلك على بعض اللاعبين، على غرار هاريس بلقبلة الذي يُعتبر لاعباً دولياً مع منتخب "الخضر".

ووفقاً لموقع "لوسوار" البلجيكي، الاثنين، فإن هناك أندية تسعى لإنقاذ اللاعب هاريس بلقبلة من جحيم "البطالة"، كونه بدون فريق منذ أن انتهى عقده مع فريقه السابق بريست الفرنسي شهر يونيو/حزيران الماضي، وفشله في الاتفاق مع أندية أخرى.

ووفقاً للمعلومات نفسها فإن نادي لانس الفرنسي المشارك في دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد يهدف لضم هاريس بلقبلة رغم نهاية فترة "الميركاتو" في فرنسا، لكنه يبقى قادراً على التعاقد معه كون اللاعب دون نادٍ حالياً، وهي فكرة قد تغري الجزائري الذي لن يرفض دون شك المشاركة في أعرق المسابقات الأوروبية.

كما أن هاريس بلقبلة مطلوب في نادي ستاندار دو لياج البلجيكي وهو فريق قادر كذلك على ضمه دون صعوبات، بما أن فترة الانتقالات في هذا الدوري ستنتهي يوم الـ6 من سبتمبر الحالي، مع العلم أن هاريس كان في مفاوضات مع أندية أولمبيك مرسيليا وشيفيلد يونايتد.

وكان من المفترض أن يحضر هاريس بلقبلة معسكر منتخب الجزائر الخاص في شهر سبتمبر الحالي، نظراً للمستوى المميز الذي قدمه في المواجهات السابقة ضد أوغندا وتونس، لكن عدم لعبه مع أي فريق حرمه من دخول حسابات المدرب، جمال بلماضي ، في الفترة القادمة.

المساهمون