فريق فرنسي ينضم إلى قائمة المهتمين بنجم دفاع الأهلي المصري

04 اغسطس 2024
عبد المنعم في مواجهة بوركينا فاسو في ملعب القاهرة، يونيو 2024 (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- فريق نيس الفرنسي يتفاوض مع الأهلي المصري لضم المدافع محمد عبد المنعم، بعرض قيمته 2.5 مليون يورو، لكن الأهلي يطالب بمبلغ أكبر.
- عبد المنعم، الذي تألق الموسم الماضي ولعب 44 مباراة مع الأهلي و25 مباراة دولية مع منتخب مصر، يحظى أيضاً باهتمام غلطة سراي التركي وموناكو.
- اللاعب يرغب في الانتقال إلى أوروبا لتطوير مستواه، مما قد يدفع الأهلي للموافقة إذا زاد نيس عرضه المالي.

انضم فريق نيس الفرنسي إلى قائمة الأندية المهتمة بنجم دفاع فريق الأهلي المصري محمد عبد المنعم (25 عاماً)، بعد أن دخل في مفاوضاتٍ متقدمة مع فريقه، للموافقة على رحيل المدافع الدولي المصري الذي يُعتبر من أبرز الأسماء الصاعدة في القارة الأفريقية.

وكشف موقع فوت ميركاتو الفرنسي، اليوم السبت، أن عرض فريق الجنوب الفرنسي، بلغ 2.5 مليون يورو، لكن يبدو أن نادي القرن لا يزال متشبثاً بخدمات لاعبه الذي يعتبر بأنه يستحق مبلغاً مالياً أكبر بكثير للظفر بخدمات أفضل مدافعٍ مصري، كذلك فإنّ المبلغ المقترح لا يليق باسم وقيمة اللاعب وفريقه. ويلقى عبد المنعم اهتماماً كبيراً أيضاً من فريقين آخرين من أجل التعاقد معه، هما غلطة سراي التركي، وموناكو، وذلك بعد تألقه الكبير في الموسم الماضي، الذي لعب خلاله 44 مباراة مع ناديه بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفين، بالإضافة إلى أنه مثّل منتخب مصر في 25 مباراةً دولية سجل فيها هدفين أيضاً.

ويأمل المدافع الدولي المصري مغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لرغبته في خوض تجربةٍ احترافيةٍ بالقارة الأوروبية، من أجل تطوير مستواه الفني، وهو ما يشير إلى إمكانية موافقة الأهلي على التفريط بلاعبه المميز، ولا سيما إذا قرر النادي الفرنسي رفع عرضه المالي للتعاقد مع محمد عبد المنعم، الذي سبق له اللعب مع نادي سموحة وفريق فيوتشر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

المساهمون