فريق فرنسي يبدي اهتمامه بخدمات نجم منتخب العراق أحمد فرحان

12 اغسطس 2023
أحمد فرحان يعد أبرز نجوم الكرة العراقية حالياً (الاتحاد العراقي لكرة القدم)
+ الخط -

قدم نجم منتخب العراق أحمد فرحان مستوى مميزاً في بطولة الأندية العربية لكرة القدم والتي أقيمت في السعودية، وساهم في وصول فريقه الشرطة إلى الدور نصف النهائي قبل الخسارة أمام النصر السعودي بهدف وحيد.

هذا المستوى، جعل العديد من الأندية تبدي اهتماماً بضم اللاعب الذي يتمتع بمهارات فردية عالية وتسديدات متقنة من خارج منطقة الجزاء، ومن بينها نادي نيس الفرنسي.

وفي تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، السبت، كشف زياد كريم، وكيل اللاعبين والمدربين والذي كانت له العديد من الصفقات البارزة في كرة القدم العراقية، ومنها قدوم المدرب المخضرم الهولندي ديك أدفوكات للمنتخب العراقي، والذي يشرف بدوره حالياً على المفوضات مع النادي الفرنسي: "هناك معلومة مهمة أحب أن أوضحها قبل كل شيء. اللاعب لا يملك أي وكيل للأعمال وأنا أقدمت على هذه الخطوة بسبب العلاقة القوية التي تجمعني مع اللاعب".

وأضاف كريم في تصريحاته: "ما حدث أن هناك كشافاً ومتابعاً للاعب كان في السعودية من نادي نيس الفرنسي، وقام النادي بالتواصل معي، واللاعب موضوع ضمن خيارات النادي".

وأردف "هذه ما حدث فقط، وأي تطور لم يحدث حتى اللحظة، تجمعني مع الكشاف علاقة صداقة وهو على تواصل معي، لكن النادي لم يقدم أي عرض رسمي للاعب أو ناديه الشرطة".

المساهمون