فريق روسي يثير السخرية بـ"رقصة الوردة" لخداع منافسيه

17 اغسطس 2022
الرقصة حدثت بداية في اليابان ونجحت (ماكسيم زمييف/Getty)
+ الخط -

لجأ العديد من لاعبي كرة القدم العالمية لاستخدام طرق غريبة ومثيرة للجدل في أثناء تنفيذ الكرات الثابتة، على غرار الركلات الحرة والركنيات، إلا أن طريقة لاعبي نادي ألانيا فالديكافكاز الروسي أثارت الكثير من السخرية والغرابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاجأ لاعبو نادي ألانيا فالديكافكاز الجميع في المباراة التي فازوا بها على فريق نيفتيخيميك بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية الروسي لكرة القدم الثلاثاء، إذ شكّلت مجموعة من اللاعبين قبل تنفيذ ركلة الركنية حلقة دائرية تشبه الوردة بضم أيديهم والقفز بطريقة تشبه "رقص المشجعات"، ومن ثم اندفعوا نحو المرمى لتشتيت انتباه لاعبي الفريق الخصم، ولكن في الأخير كانت الركلة ضعيفة واتجهت صوب حارس المرمى.

وكان اللاعبون يريدون تقليد فريق تاكاغاوا غاكوين في إحدى مباريات دوري المدارس الثانوية باليابان في الموسم الماضي، بعدما سجل أحد اللاعبين هدفاً برأسية، مستفيداً من طريقة الرقص التي قام بها زملاؤه قبل تنفيذ الركلة الحرة.

وحاول لاعبو ألانيا فالديكافكاز إرباك لاعبي الفريق المنافس مرة أخرى، وهذه المرة بعدما تحصل أصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع على ركلة حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء، وقبل تنفيذها تناوبوا على القفز فوق الكرة قبل لعبها عرضياً، ولكن في الأخير تمكن مدافع نادي نيفتيخيميك من إبعاد التسديدة الضعيفة إلى الركنية.

دلالات
المساهمون