فريق إنكليزي مغمور يضمُ أسطورة البرازيل لجولة واحدة

01 فبراير 2022
النجم البرازيلي سيلعب مع الفريق الإنكليزي (أليكس ليفيزي/Getty)
+ الخط -

سيحظى لاعبو فريق "ذا بول إن ذا بارني" الإنكليزي بفرصة اللعب إلى جانب الأسطورة البرازيلية، روبيرتو كارلوس، في مباراة بالدوري الهاوي، إذ ورد اسم الفريق في قرعة خاصة تسمح للفائز بها بضم نجم عالمي كبير في مباراة واحدة.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، سيكون شهر شباط/ فبراير خاصاً للنادي الإنكليزي المغمور، بما أنه سيستضيف الأسطورة السابق في صفوف فريق ريال مدريد وبطل العالم مع منتخب "السيليساو"، ليكون لاعباً فيه لأسبوع واحد، مما يجعلهم يدخلون التاريخ بطريقة خاصة جداً.

ووضع موقع "إي باي" لتسويق المنتجات قرعة تشارك فيها الأندية الصغيرة في إنكلترا، عبر دفع 5 جنيهات إسترلينية كحقوق للتسجيل والفائز ينال فرصة تاريخية، فابتسم الحظ للنادي الذي ينتمي لمدينة شروبشاير.

ووجه المدير الفني، إد سبيلر، رسالة نصية للاعبيه، مؤكداً فوزهم في القرعة، حيث غمرتهم سعادة كبيرة، إذ قال القائد ماثيو براون: "اعتقدنا أنه يسخر منا، لم أنم الليلة واستفقت بآلام في الرأس، بينما استقبلت الكثير من الرسائل التي يريد أصحابها معرفة حقيقة الخبر".

ومن المرتقب أن يكتظ ملعب المباراة بحضور جماهيري كبير بالنظر لقيمة اللاعب الذي سيحضر بالمنطقة، في وقت لم يعتد اللاعبون على مساندة المحبين، سوى أفراد من عائلاتهم، لكونهم لا يلعبون سوى في المسابقات الدنيا.

وسينظم النادي الإنكليزي مباراته في ملعب أكبر، استثنائياً لضمان أكبر حضور للمشجعين، وكذلك تغطية إعلامية تُسلط عليهم الضوء، في وقت لا يعرف أغلب عشاق كرة القدم فريقهم.

المساهمون