فريق إنكليزي عملاق يريد خطف أبرز نجم في ميلان

04 يونيو 2021
تريد الأندية الأوروبية خطف مواهب ميلان الإيطالي (Getty)
+ الخط -

تعمل الأندية الكبرى في أوروبا بالفترة الحالية، على تحديد أسماء المواهب ونجوم "الساحرة المستديرة"، للحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يتم تعزيز صفوف فرقهم بهم، كي تستعد بشكل مثالي للموسم القادم.

وكشف موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد وضعت النجم التركي هاكن كالهانغولو قائد خط وسط ميلان، كأحد أبرز اللاعبين، الذين يريد "الشياطين الحُمر" الحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات الصيفية، وبخاصة أنه سيصبح حراً في الثلاثين من شهر يونيو/حزيران الحالي.

وتابع أن مانشستر يونايتد يواجه منافسة صعبة، من قبل يوفنتوس الإيطالي، الذي يريد عقد النجم التركي هاكن كالهانغولو، لكن صاحب الـ(27 عاماً)، من الممكن أن يوافق على الرحيل إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب رغبته الكبيرة بتغيير نمط اللعب، الذي عاشه في "الكالتشيو".

وأوضح أن إدارة ميلان ستجد نفسها في سوق الانتقالات الصيفية، تفقد قلبها النابض وأحد أبرز نجومها في الفريق، بعدما استطاع تسجيل 9 أهداف، وأعطى 12 تمريرة حاسمة لزملائه في الموسم الماضي، ما يجعله لاعباً مهماً لأي فريق يريده في "الميركاتو".

وأردف أن مانشستر يونايتد يريد خطف هاكن كالهانغولو، حتى يكون بديلاً لنجمه الفرنسي بول بوغبا، بالإضافة إلى أن طريقة لعب النجم التركي، تشبه إلى حد كبير ما قام به البرتغالي برونو فرنانديز، الذي تحول إلى محبوب جماهير الفريق الإنكليزي الأول، بسبب ما قدمه في الموسم الماضي.

وختم أن قدوم هاكن كالهانغولو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، سيجعل رحيل الهولندي فان دي بيك، الذي فشل في نيل مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب أولي غونار سولشاير، بعدما كلف خزائن "الشياطين الحمر" مبلغاً وقدره 40 مليون يورو.

المساهمون