فرانس فوتبول: ميسي تلقى مبلغاً مالياً لزيارة الغابون

20 يوليو 2015
ميسي هداف برشلونة الموسم المنصرم (العربي الجديد)
+ الخط -

زار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغابون بعد أن وجّهت له دعوة رسمية، ولكن الذي تناقلته وسائل الإعلام بعد هذه الزيارة، أثار موجة من التساؤلات، بعد شيوع خبر، تلقي ميسي مبلغاً مالياً للقيام بذلك.

وأشارت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إلى أن النجم الأرجنتيني، وهداف نادي برشلونة الإسباني، قد تلقى مبلغاً مالياً، بعد هذه الزيارة المفاجئة إلى الغابون، من قبل الرئيس علي بونغو، للمشاركة في فعاليات احتفالية رمزية، لوضع حجر الأساس الأول، لنهائيات أمم إفريقيا في المستقبل.

وقالت الصحيفة، أن بونغو، دفع ملبغ 3,5 ملايين يورو، مقابل حضور ميسي إلى الغابون، ما أثار موجة من السخط لدى السكان المحليين، وظهر ميسي بثياب عادية، صحبة بعض السياسيين، ورئيس البلاد، الذي تبرطه صداقة متينة، بزميل ميسي السابق في البلاوغرانا، صامويل إيتو.

يذكر أن برشلونة، انطلق في معسكره التحضيري للموسم الكروي الجديد، في الولايات المتحدة الأميركية، على أن يلتحق ميسي بالفريق، بعد إنهاء فترة الراحة الخاصة، عقب خوضه موسماً طويلاً، تخلله الفوز بالثلاثية التاريخية رفقة برشلونة، وفشل مع المنتخب الوطني الأرجنتيني، بالخسارة في نهائي كوبا أميركا، أمام تشيلي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..ممثل كوميدي يمطر بلاتر بدولارات مزيفة..ويقطع المؤتمر الصحافي

المساهمون