فان خال يدافع عن كومان ويهاجم برشلونة.. ماذا قال؟

11 أكتوبر 2021
وجه فان خال نصيحة إلى كومان مدرب برشلونة (Getty)
+ الخط -

يعيش المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، وقتاً عصيباً للغاية مع الفريق الكتالوني، بعد النتائج السيئة في "الليغا"، ودوري أبطال أوروبا، والانتقادات الحادة من قبل وسائل الإعلام وجماهير "البلاوغرنا".

لكن المدرب الهولندي، لويس فان خال، المدير الفني لمنتخب "الطواحين"، سارع إلى الدفاع عن مواطنه رونالد كومان، وهاجم نادي برشلونة الإسباني بتصريحاته، مؤكداً أن الفريق الكتالوني يتهم دائماً الأجانب، عندما تسوء الأمور.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، عن لويس فان خال قوله: "التاريخ يعيد نفسه. هذه أشياء نموذجية تحدث في برشلونة. عندما تسير الأمور على ما يرام، وتقدم مساهمات مهمة، مثلما فعل فرانكي دي يونغ في العامين الماضيين، فلا داعي للقلق".

وتابع "لكن عندما تسوء الأمور في نادي برشلونة، تنظر الإدارة هناك دائماً إلى الأجانب. وهذا ما يعيشه المدرب رونالد كومان هناك. أقدم له نصيحة، بأن لا يهتم بما يحدث، ولا يولي الكثير من الاهتمام، ويركز في عمله فقط".

يذكر أن نادي برشلونة، يحل في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 12 نقطة، فيما يتذيل الفريق الكتالوني ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، بلا أي نقطة، عقب خسارته في مباراتين متتاليتين.