فاليكانو يصدم برشلونة بهدف للتاريخ ويقدم هدية لريال مدريد

25 ابريل 2022
فرحة ألفارو غارسيا بهدفه في شباك برشلونة (لويس غيني/Getty)
+ الخط -

واصل نادي رايو فاليكانو مفاجآته في الموسم الحالي، بعدما استطاع التغلب على مُضيفه برشلونة، الأحد، بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(21)، المؤجلة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وصدم ألفارو غارسيا نجم نادي رايو فاليكانو جميع جماهير برشلونة الحاضرة في مدرجات ملعب "كامب نو"، بعدما خطف الهدف في الدقيقة السابعة، عقب إطلاقه تسديدة قوية فشل الحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، بالتصدي لها.

ودخل ألفارو غارسيا تاريخ الدوري الإسباني، بعدما عادل رقم جواو فيليكس نجم نادي أتلتيكو مدريد، بتسجيله أكثر عدد من الأهداف في أول 10 دقائق من المواجهات في "الليغا" بالموسم الحالي (4 أهداف لكل منهما)، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

ولم تفلح جميع محاولات نادي برشلونة بالعودة إلى المواجهة، بعدما استطاع رايو فاليكانو الحد من خطورة كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز، عقب عودته إلى مناطقه الدفاعية، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

ويعد رايو فاليكانو النادي الوحيد في الموسم الحالي بالدوري الإسباني لكرة القدم، الذي استطاع التغلب ذهاباً وإياباً على برشلونة، بنفس النتيجة (1-0)، ما يعني أن فريق العاصمة الإسبانية، تمكن من حرمان البرسا من 6 نقاط كاملة في "الليغا".

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد نادي برشلونة عند 63 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، خلف المتصدر ريال مدريد (78 نقطة)، فيما رفع فريق رايو فاليكانو رصيده إلى 40 نقطة في المرتبة الـ(11).

وتمكن نادي رايو فاليكانو من تقديم هدية ثمينة لريال مدريد، الذي أصبح الطريق أمامه مفتوحاً لحصد لقب الدوري الإسباني، في حال حقق التعادل أو الفوز في المواجهة القادمة ضد إسبانيول، السبت، في الثلاثين من شهر إبريل/نيسان الحالي.

 

 

المساهمون