#فاردو-ما- لكل-مناصر ... جماهير جزائرية تتضامن لإنقاذ فريقها

02 يناير 2021
جماهير النادي قامت بحملة كبيرة من أجل مساعدة الفريق (فايز نورالدين/فرانس برس)
+ الخط -

تتجنّد الجماهير الجزائرية بقوة لمساعدة أنديتها كلّما اقتضت الحاجة سواء مادياً أو معنوياً، وذلك نابع من عشقها لفرقها وكرة القدم بصفة عامة، على غرار ما حدث مع نادي رائد أمل الأربعاء المنتمي للدرجة الثانية الجزائرية، الذي يمرّ بأوضاع مادية صعبة.

وأطلقت جماهير هذا النادي حملة قوية من أجل مساعدة الفريق وإخراجه من هذا الظرف، وذلك عبر وسم "#فاردو-ما- لكل-مناصر"، وتدعو الحملة كل مشجع لشراء مجموعة من قوارير الماء، يقدمها للنادي من أجل ضمان تحضيرات في المستوى للاعبين قبل انطلاق منافسات الدرجة الثانية وتوفيرا على صندوق النادي هذه التكاليف المالية.

ونشر صفحة جماهير نادي رائد أمل الأربعاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يظهر مدى الإقبال الكبير من المشجعين على هذه الحملة، حيث توافدوا إلى الملعب وهم يحملون المطلوب منهم، وسط إشادة كبيرة بهذه الخطوة الرائعة.

وتحدث رئيس النادي بوخالفة أحمد للصفحة عن هذه الحملة، بعدما قال: "نثمن هذه المبادرة التي ترمز للتضحية والتضامن من المشجع البسيط، الذي دائماً ما يظهر غيرته واستعداده لمساعدة النادي، هذه الحملة أكدت مدى تعلق الجماهير بالفريق كما أعطت مثلاً حي يُقتدى به، وأرجو أن تكون هذه حملة كذلك رسالة مباشرة للسلطات المحلية لكي تدرك الوضعية الصعبة التي نمرّ بها".

وسيكون نادي رائد أمل الأربعاء على موعد مع قصّ شريط مشاركته في دوري الدرجة الثانية الجزائرية في الفاتح من شهر فبراير/ شباط المقبل، بلقاء "ديربي" قوي ضد اتحاد الحراش، وكل أمل جماهيره في أن تلتفت السلطات إلى معاناته الفريق وتوفر له المساعدات اللازمة لتقديم مشاركة مشرفة في هذه المنافسة.

المساهمون