غوميز يبدع في وداع أتلانتا بعد تألق كبير في الميدان

28 يناير 2021
غوميز غادر أتلانتا (Getty)
+ الخط -

ودّع الأرجنتيني أليخاندرو غوميز، جماهير فريقه السابق أتلانتا الإيطالي بطريقة فريدة من نوعها جمعت بين الإبداع في اختيار طريقة تحيّة جماهير النادي والكلمات المؤثرة التي اختارها.

ونشر الأرجنتيني الذي انتقل إلى نادي إشبيلية الإسباني بعد 7 سنوات قضاها في الدوري الإيطالي، رسالة صوتية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، شكر من خلالها الجماهير التي ساندته طوال المواسم الماضية أو خلال الفترة الصعبة التي عاشها مؤخرا.

وجاء في رسالة الوداع، ما يشبه توجيه تهمة إلى المدرب وإدارة النادي، حيث قال غوميز إنّه لم يكن يتوقع يوما أن يغادر أتلانتا ولم يفكر في ذلك سابقا، ولكن ساعة الرحيل قد جاءت وعليه أن يغادر بعد سبع سنوات قضاها مع الفريق.

 

ورغم الحسرة التي لاحت على اللاعب وهو يودّع الجماهير، فإنّه توجه بالشكر إلى مدرب الفريق الذي آمن به ومنحه الفرصة، ومكّنه من خوض تجربة مثيرة مع الفريق الذي حمل شارة قيادته طوال المواسم الأخيرة.

وكان غوميز، الذي قاد أتلانتا إلى المشاركة في دوري الأبطال مرّتين، قد اختلف مع مدرب الفريق غاسبيريني قبل شهر تقريبا، ليبعده عن التشكيلة الأساسية في البداية، ثم أعلن بعدها المدرب أن هذا اللاعب لن يشارك مع الفريق مجددا دون أن يذكر أسباب الخلاف بينهما، حيث يعود آخر لقاء إلى الشهر الماضي ضد يوفنتوس في "الكالتشيو".

وتعهد اللاعب بعد هذا الخلاف، بنشر كل التفاصيل وكشف الحقيقة للجماهير، ولكنّه تفادى ذلك في رسالة الوداع حيث أشار إلى أنه طوال الأسابيع الماضية كان يبحث عن الكلمات المناسبة التي يجب أن يقولها في موقف مشابه، دون أن يسيء إلى أي طرف.

وعبّر "بابو" عن سعادته بالمكانة التي بلغها فريقه وفخره بأن يتركه وهو يحتل مرتبة ضمن أفضل الأندية الأوروبية.

 

المساهمون