غزال يوجه رسالة للجماهير بعد إصابته

01 مارس 2023
يعاني غزال من كثرة الإصابات في الموسم الحالي (BSR Agency/Getty)
+ الخط -

وجّه النجم الجزائري رشيد غزال، رسالة خاصة لجماهير نادي بشكتاش، بعدما تعرّض لإصابة جعلته يغيب عن المواجهة ضد فريق أنطاليا سبور، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(14) من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

ونقل موقع "فوتوماتش" التركي، مساء الثلاثاء، عن رشيد غزال قوله: "لقد كنت متحمساً للغاية، حتى أكون مع جماهير بشكتاش وألعب مرة أخرى على ملعبنا، لكن هذا العام أعتبره صعباً للغاية علينا جميعاً (في إشارة لإصاباته المتكررة والزلزال الذي ضرب تركيا في الشهر الماضي).

وتابع النجم الجزائري حديثه: "لن أستسلم نهائياً، وسأعود مرة أخرى للملاعب، وإصابتي لا تبدو سيئة للغاية، وآمل أن ألعب قريباً، وأشكر جماهير نادي بشكتاش على رسائلها التي قامت بتوجيهها لي بعد إصابتي الجديدة".

وبحسب الموقع، فإن رشيد غزال كان من ضمن القائمة الأساسية التي ستشارك ضد أنطاليا سبور في منافسات الأسبوع الـ(14) من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، لكنه تعرّض للإصابة أثناء قيامه بعملية الإحماء قبل انطلاق المباراة.

وأكد الموقع أن رشيد غزال سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين، ما يعني فقدان نادي بشكتاش لخدمات نجمه الجزائري، الذي عانى كثيراً في الموسم الحالي، بسبب تعرضه لعدة إصابات جعلته يفقد المشاركة في أهم المواجهات بالدوري التركي الممتاز.

المساهمون