غريزمان يهرب من أتلتيكو مدريد.. شرط 30 دقيقة يقربه من الدوري الفرنسي

28 اغسطس 2022
غريزمان يقترب من الرحيل عن أتلتيكو (دينيس دويل/Getty)
+ الخط -

 

يواجه الفرنسي، أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني موقفاً صعباً للغاية، بات يهدد مشاركته مع فريقه في هذا الموسم ويضعف موقفه في المنتخب الفرنسي قبل أشهر من انطلاق كأس العالم في قطر.

وينص اتفاق انتقال غريزمان إلى أتلتيكو قادماً من برشلونة، على حصول النادي الكتالوني على مبلغ مالي مهم في حال شارك الفرنسي أكثر من 30 دقيقة في أي لقاء، وهو ما جعل المدرب دييغو سيميوني لا يعتمد على لاعبه إلا في نهاية أول مباراتين في الموسم.

وأكد موقع "سبور" الفرنسي، نقلاً عن مصادر إسبانية، أن غريزمان بات يخطط للرحيل عن أتلتيكو مدريد، وأن الخيار الوحيد المطروح أمامه هو الانتقال إلى أولمبيك مرسيليا الفرنسي، الذي لن يرفض صفقة مشابهة بما أنه يريد دعم هجومه بأكثر من نجم.

وأشار الموقع إلى أن غريزمان يُعتبر من مشجعي فريق مرسيليا، رغم أنه لم يلعب للفريق سابقاً، ولكنه لم يخف في عديد المناسبات دعمه للفريق وهو ما يجعل من الصفقة خياراً ممكناً يخدم مصلحة كل الأطراف، خاصة بعد الأخبار التي ربطت مرسيليا برونالدو في الأيام الماضية.

وكان غريزمان قد رحل عن برشلونة الإسباني، في ميركاتو 2021، في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات، بعد أن فشل في إقناع المدرب كومان بقدراته، وهو أمر قد يتكرر في الساعات القادمة في حال عدم توصل برشلونة وأتلتيكو إلى حل.

المساهمون