غريزمان يسخر من ريال مدريد بسبب تذاكر مباراة "الديربي"

25 يناير 2023
غريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
+ الخط -

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية عموماً والإسبانية بشكل خاص إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" الخميس القادم، لمتابعة لقاء "الديربي" الذي يجمع ريال مدريد مع ضيفه أتلتيكو مدريد في قمة مباريات الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وأشعلت قضية التذاكر التي منحتها إدارة فريق ريال مدريد لعشاق الغريم أتلتيكو مدريد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بسبب قلتها، قبل أن ينضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان ليثير الجدل بتعليقه الساخر.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن القضية تعود إلى يوم الإثنين الماضي، حينما طلب مشجعو فريق "الروخيبلانكوس" أكثر من 4022 تذكرة تسمح لهم بدخول ملعب "سانتياغو برنابيو" لتشجيع فريقهم في هذه المواجهة الخاصة، ولكن الرد كان صادماً من النادي الملكي الذي منحهم 334 تذكرة فقط.

وبعد الكثير من الجدل، أضاف مسؤولو فريق ريال مدريد 150 تذكرة لمشجعي أتلتيكو مدريد، ثم 100 تذكرة أخرى، ليصل عدد التذاكر إلى 584 تذكرة فقط، وهو ما جعل مهاجم أتلتيكو مدريد يرد بطريقة ساخرة.

وعلّق غريزمان على خبر نقله حساب لفريق أتلتيكو مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ويتحدث عن رفع ريال مدريد عدد التذاكر مشجعي أتلتيكو مدريد من 334 إلى 600 تذكرة، ليرد لاعب برشلونة السابق في تغريدة قصيرة عبر حسابه الشخصي كتب فيها: "أووف، يا له من جنون".

المساهمون