غرفة مبابي في فالديبيباس تُشعل منصات التواصل

07 يونيو 2024
لعب مبابي أمام لوكسمبورغ في ملعب سان سيمفوريان في 5 يونيو 2024 في فرنسا (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد يُعد الحدث الأبرز في الكرة الأوروبية مؤخرًا، حيث تم تجهيز غرفته بمركز تدريب النادي في فالديبيباس بكل ما يلزم لضمان أفضل ظروف العمل والتركيز.
- تتميز غرفة مبابي رقم 103 بتصميم فاخر يشمل حجرة معيشة مشرقة، غرفة نوم كبيرة، وحمام حديث، مع شرفة توفر إطلالة مباشرة على ملعب التدريب، مما يعكس الاهتمام الكبير بتفاصيل إقامته.
- بالإضافة إلى ذلك، يمتلك مبابي فيلا فخمة في مدريد بمساحة 1200 متر مربع، تضم ملعب غولف صغير وموقف سيارات بست مساحات، وقد اشتراها بـ11 مليون يورو من غاريث بيل، ما يؤكد استعداده لبداية جديدة مع النادي الملكي.

نشرت الصحافة الإسبانية، صوراً للغرفة المخصصة للفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً)، في مركز تدريب ريال مدريد، الواقع في منطقة فالديبيباس، إذ يمكن القول إن المهاجم الفرنسي سيتمتع بأفضل الظروف من أجل العمل والتركيز على مهمته الجديدة، وكسب التحدي في النادي الملكي، خاصة أن المنافسة ستكون قوية للغاية في الهجوم، إضافة إلى أن جماهير الريال تطمح إلى مشاهدة فريقها يُسيطر على مختلف المسابقات، مثلما فعل هذا الموسم، عندما توج بالدوري الإسباني، وكذلك بدوري أبطال أوروبا.

وبعد أيام قليلة من انتقال قائد المنتخب الفرنسي إلى "الميرينغي" رسمياً، تداولت الصحافة الإسبانية صوراً لمكان الإقامة، الذي سيشغله مبابي في مرافق ريال مدريد، إذ أشار موقع أر. أم. سي الفرنسي، إلى أن المهاجم الفرنسي سيكون محظوظاً بفضل ما يتوفر في غرفته من تجهيزات ستساعده في التركيز بعمله وكسب التحدي، وقد تم تداول مقطع الفيديو لغرفة مبابي كثيراً على مِنصات التواصل في الساعات الماضية، إذ إن انتقال مبابي إلى ريال مريد يُعتبر أهم حدث تشهده الملاعب الأوروبية في الفترة الأخيرة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وفي مركز التدريب الحديث للغاية، الواقع في منطقة فالديبيباس، شمال شرق مدريد، سيشغل مبابي الغرفة رقم 103، التي تتكون من حجرة معيشة مُشرقة وغرفة نوم كبيرة وحمام حديث للغاية، وتَحتوي جميعها على شرفة تُوفر إطلالة مباشرة على ملعب التدريب. كما ذكرت الصحافة الإسبانية نهاية مايو/ أيار الماضي، أن مبابي يمتلك بالفعل فيلا تبلغ مساحتها 1200 متر مربع، بما في ذلك ملعب الغولف الصغير وموقف السيارات المغطى بست مساحات، ويضم السكن الفاخر أيضاً أحد عشر حماماً وسبع غرف نوم وغرفة سينما. وكان لاعب موناكو السابق سيدفع 11 مليون يورو لشراء هذا العقار، الذي كان في السابق ِملكاً لنجم منتخب ويلز، غاريث بيل، نجم ريال مدريد سابقاً.

المساهمون