غالتييه يُعلنها: غضب مبابي أصبح من الماضي

07 ابريل 2023
مبابي سيكون في الموعد أمام نيس (فرانك فيف/Getty)
+ الخط -

 

أنهى كريستوف غالتييه، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل بخصوص غضب نجم الفريق كيليان مبابي من الفيديو الذي تم نشره يوم الخميس على حسابات النادي المختلفة من أجل تشجيع الجماهير على الحصول على الاشتراكات الخاصة بالموسم القادم.

وتحدث غالتييه، الجمعة، خلال مؤتمر صحافي يسبق قمة الأسبوع 30 من الدوري الفرنسي، التي ستجمع الباريسي بفريق نيس، عن الجدل الذي أثاره مبابي الذي عبّر عن عدم رضاه عن استغلال صورته دون موافقته، ليكشف تأثير الحادثة على اللاعب.

وقال غالتييه في تصريحات نقلها موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الجمعة: "ليس من السهل بالنسبة لي التحدث في هذا الموضوع، لأنه يهم أساسا كيليان مبابي وإدارة النادي، ولكن ما أقوله إن مبابي حضر التدريبات بشكل عادي، وكان سعيداً كما يظهر دائما".

وتابع: لكل طرف طريقته الخاصة في التعامل مع مثل هذه الملفات، وما أعمله أنه قد حصلت عديد المفاوضات بين اللاعب وإدارة النادي، وما يمكنني قوله الآن أن الخلاف أو سوء التفاهم الذي حصل تم تجاوزه وأصبح من الماضي".

وكان مبابي قد عبّر، يوم الخميس، عن غضبه بسبب عدم استشارته قبل استغلال صورته في مقطع الفيديو، وهو ما دفع إدارة النادي إلى سحب المقطع من كل المنصات. ويُذكر أن مبابي الذي يعاني من إصابة خفيفة، سيكون حاضراً في لقاء نيس بهدف مساعدة الفريق على العودة إلى الانتصارات بعد عثرتين تواليا.

المساهمون