غاتوزو يشعل تمارين فالنسيا: أيام صعبة تنتظر "الخفافيش"

07 يوليو 2022
غاتوزو متحمس للنجاح مع فالنسيا (جوزيه جوردان/Getty)
+ الخط -

شرع الإيطالي جنارو غاتوزو، في تدريب فالنسيا الإسباني في أول تجربة للمحارب الإيطالي في "الليغا" الإسبانية بعد أن عمل سابقاً في الدوري الإيطالي وخاض تجارب مثيرة مع أندية الكالتشيو أبرزها نادي ميلان.

وبعد المخاض الصعب الذي رافق تكليفه تدريب نادي "الخفافيش" بسبب اعتراض الجماهير على التعاقد معه، فإن غاتوزو بدأ يسجل نقاطاً ثمينة في سبيل إقناع الجميع بقدرته على دفع اللاعبين في الموسم القادم، لتحسين أداء الفريق ومستواه.

واكتشف نجوم فالنسيا، شخصية مدربهم الجديد، حيث ظهر الإيطالي يصرخ بشدة خلال التمارين مطالباً لاعبيه بالقتال على كرة وتطبيق ملاحظاته بشكل دقيق، كما سعى إلى أن يفرض شخصيته القوية سريعاً ليحكم قبضته على النادي الذي يعاني في المواسم الأخيرة.

ويبدو أن غاتوزو، انسجم كثيراً مع العودة إلى العمل بعد سنة ابتعد خلالها عن التدريب، حيث رحل عن فريق فيورنتينا سريعاً بسبب خلاف بخصوص الميركاتو وفرضت جماهير توتنهام على إدارة فريقه التراجع عن اتفاقها معه بما أنها لم تكن راضية عن قدومه للنادي.

وخلال إحدى الحصص التدريبية، ظهر غاتوزو وهو بصدد التدخين خلسة عن اللاعبين، ولكن بعض الحاضرين نجحوا في توثيق المشهد النادر حدوثه في ملاعب كرة القدم، ولكن مع الإيطالي يجب توقع الكثير من المفاجآت طوال الموسم.

المساهمون