عوار ونجوم روما تائهون مع مورينيو متألقون مع منتخباتهم

14 أكتوبر 2023
مورينيو يعول على تألق لاعبيه دوليا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

شهد أسبوع التوقف الدولي للبطولات الأوروبية، تألق نجوم نادي روما الإيطالي مع منتخباتهم الوطنية، رغم أن فريق العاصمة يعيش منذ بداية الموسم وضعية سيئة، حيث إنه يحتل المركز العاشر مع فريق بولونيا في ترتيب الكالتشيو برصيد 11 نقطة من 8 مباريات.

ورغم أن كتيبة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو استعادت توازنها في الفترة الأخيرة، بعد أن حققت 3 انتصارات متتالية، 2 منها في الدوري أمام كالياري 4-1، وفروسينوني 2-0، وكذلك في الدوري الأوروبي أمام سيرفيت السويسري 4-0، إلا أنها لا تزال بعيدة عن المستوى الذي تطمح إليه جماهيرها.

وتعول جماهير الفريق على تألق اللاعبين الدوليين، لاستعادة أمجاد الفريق، مثل حسام عوار الذي تمكن من تسجيل هدفين خلال المباراة الأخيرة مع منتخب الجزائر أمام الرأس الأخضر، ليواصل زيارته للشباك بعد هدفه الأخير في آخر مواجهة مع الفريق أمام كالياري.

كما واصل روميلو لوكاكو تألقه مع المنتخب البلجيكي، حيث إنه تمكن من التسجيل خلال المباراة الأخيرة لمنتخبه أمام منتخب النمسا التي فاز خلالها 3-2، ليعزز موقعه في صدارة ترتيب الهدافين في التصفيات الأوروبية برصيد 9 أهداف، متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 7 أهداف.

كما أن الوافد الجديد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من بورتو البرتغالي سردار آزمون والذي لا يحظى بوقت لعب كبير مع الفريق، تمكن بدوره من التسجيل مع منتخب إيران الذي فاز على الأردن في مباراة دولية ودية بنتيجة 3-1.

المساهمون