عملاق الكالتشيو يُلاحق صلاح.. منافس جديد لبرشلونة

22 مارس 2022
صلاح قد يرحل عن فريقه ليفربول (جاستن سيترفيلد/Getty)
+ الخط -

أكد موقع "أنفورماوزيوني" الإيطالي أن فريق يوفنتوس الإيطالي يعتزم تقديم عرض إلى فريق ليفربول الإنكليزي، من أجل شراء عقد المهاجم المصري محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الموقع الأحد إلى أن يوفنتوس، الذي لم ينجح في تمديد عقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، يرغب في دعم خط هجومه بالنجم المصري حتى يستعيد الفريق قوته بعد أن واجه صعوبات في هذا الموسم في الكالتشيو، جعلته يتراجع للمركز الرابع، إضافة إلى توديعه لدوري أبطال أوروبا ضد فياريال الإسباني.

ولم يكشف الموقع عن تفاصيل العرض الذي سيقدمه النادي الإيطالي إلى ليفربول، وكذلك موقف صلاح من العودة مجدداً إلى الكالتشيو، بعد أن لعب سابقاً لفيورنتينا، ثم تألق مع نادي روما، وكان من أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي قبل أن ينتقل إلى ليفربول.

ولم ينجح ليفربول في الوصول إلى اتفاق مع محمد صلاح بخصوص تمديد العقد، وهو ما قد يدفع النادي الإنكليزي إلى قبول بيع عقده نجم هجومه في الصيف المقبل لتفادي رحيل صلاح في صيف 2023 دون مقابل مالي مع نهاية عقده.

وربطت الصحف الإسبانية النجم المصري بفريق برشلونة الإسباني، الذي يبدو راغباً بقوة في التعاقد مع صلاح بعد بروزه في السنوات الأخيرة، ولكن النادي الكتالوني يواجه العديد من الأزمان المالية التي قد تضعف موقفه.

المساهمون