عملاق الكالتشيو يدخل سباق التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط

27 يونيو 2023
هل ينتقل أمرابط إلى فريق كبير في إيطاليا؟ (كريس برونسكيل/Getty)
+ الخط -

أشعل نجم منتخب المغرب ونادي فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، الصراع بين عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تألقه اللافت مع ناديه ومنتخب بلاده، خاصة في نهائيات كأس العالم 2022.

ووفقاً لموقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، الاثنين، فإن فريق ميلان وبشكل مفاجئ، أبدى هو الآخر اهتمامه بالتعاقد مع سفيان أمرابط في الميركاتو الصيفي، وذلك من أجل تعويض الرحيل المرتقب للنجم الإيطالي الشاب، ساندرو تونالي، إلى فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي.

وأضاف المصدر نفسه أن إدارة فريق "الروسونيري" تدرس كل الاحتمالات وتقيم الوضع، قبل تقديمها عرضاً رسمياً لفريق فيورنتينا بشأن ضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 26 عاماً، خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً بعدما تأكدت أن أمرابط معروض للبيع وسيغادر فريقه هذا الصيف.

ويُقدّر رئيس فريق فيورنتينا، روكو كوميسو، قيمة أمرابط بحوالي 30 مليون يورو للأندية الراغبة في ضمه، وفي المقابل، تنتظر إدارة "الفيولا" وصول العروض الرسمية للاعبها منذ أيام، خاصة مع اهتمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وبعض أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، على غرار فريقي ليفربول وتوتنهام هوتسبيرز، بخدماته.

ويرتبط أمرابط بعقد مع فريق فيورنتينا يمتد إلى غاية 30 من يونيو/ حزيران 2024، علماً أنه كان قريباً من الانضمام إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم، قبل أن تفشل الصفقة في نهاية الأمر.

فرق
المساهمون