عملاق الكالتشيو يتقدم في سباق التعاقد مع نجم المغرب

23 ديسمبر 2022
بات نجوم المغرب محط أنظار أندية أوروبا الكبرى (يوسف الوليدي/Getty)
+ الخط -

أشعل النجم المغربي، عز الدين أوناحي، لاعب خط وسط فريق أنجيه الفرنسي، الصراع بين العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي تسعى للظفر بخدمات ابن الـ 22 عاماً خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الخميس، فإن نادي نابولي الإيطالي يتقدم في سباق التعاقد مع أوناحي في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، خاصة وأن متصدر "السيري أ" قادر على تلبية مطالب النادي الفرنسي المتمثلة في الإبقاء عليه معاراً حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف الموقع أن أوناحي الذي تألق مع منتخب "أسود الأطلس" بوصوله إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم قطر 2022، يفضّل خوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تنافس بعض أندية "الكالتشيو" على التعاقد معه، وفي مقدمتهم نابولي وإنتر ميلانو.

وارتبط اسم أوناحي أخيراً بالعديد من الأندية في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، وأبرزها نادي ليستر سيتي الإنكليزي الذي يستعد لدفع قيمة 45 مليون يورو لضم اللاعب، بالإضافة إلى فريقي أولمبيك مرسيليا الفرنسي وإشبيلية الإسباني.

ويعتبر أوناحي قطعة أساسية في تشكيلة نادي أونجيه، إذ شارك في 14 مباراة خلال النصف الأول من الموسم الحالي بدوري الدرجة الأولى الفرنسية.

المساهمون