عملاق الدوري التركي يطارد نجم منتخب تونس وهذا موقف ناديه

07 يوليو 2022
بات نجوم منتخب تونس محط أنظار الأندية الأوروبية (ياسين محجوب/Getty)
+ الخط -

أكد النجم التونسي عيسى العيدوني، لاعب فريق فرينفاروش المجري، خلال بطولة "كيرين كاب" الدولية الودية، المستوى المميز الذي ظهر به منذ انضمامه لمنتخب "نسور قرطاج"، ما جعله محل متابعة من عديد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع ''فوت ميركاتو'' الفرنسي، الخميس، أن إدارة نادي بشكتاش التركي تريد الحصول على خدمات النجم التونسي، عيسى العيدوني، في سوق الانتقالات الصيفية، لكنها شعرت بالصدمة، بسبب المطالب المالية المرتفعة من قبل فرينفاروش المجري.

وتابع أن إدارة فرينفاروش المجري قامت بتحدد مبلغ مالي لا يقل عن 4 ملايين يورو من أجل الموافقة على بيع عقد عيسى العيدوني، المطلوب أيضا من فريق مونبلييه الفرنسي، رغم أن الرغبة لا تبدو كبيرة في التخلي عنه، على اعتبار أن الفريق بصدد خوض الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن العيدوني، المتكون في آنجيه الفرنسي، قد وقع في المجر منذ عامين ونصف، وتوج في عامه الأول بلقب شرفي، وهو أفضل لاعب في الدوري، كما أنه يطمح لأن يكون ضمن قائمة المنتخب التونسي، في كأس العالم القادمة في قطر، بعد أن أصبح من الركائز الأساسية في تشكيل المدير الفني جلال القادري.

المساهمون