عملاق الدوري التركي مُهتم بالنني في "الميركاتو"

05 نوفمبر 2021
سيصبح النني لاعباً حراً في "الميركاتو" الشتوي (جاي برات/Getty)
+ الخط -

تترقب الجماهير الرياضية، مستقبل النجم المصري، محمد النني، قائد خط وسط نادي أرسنال الإنكليزي، بعدما ربطته وسائل الإعلام العالمية، بفريق غلطة سراي التركي، الذي يريد الحصول على خدماته، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقل موقع "سبورت إكس" التركي، عن ويليام دافيلا، مدير أعمال النجم المصري، محمد النني، قوله الجمعة: "غلطة سراي نادٍ كبير، ويشارك باستمرار في البطولات الأوروبية، وهو فريق مرشح دائماً لنيل لقب الدوري التركي الممتاز".

وتابع "يعد نادي غلطة سراي خيار مهم، بالنسبة لمحمد النني، لكن لا يمكنني قول شيء آخر متعلق بمستقبله، لأنه من السابق لأوانه الحديث عن هذه الخطوة، وبخاصة أنه سيصبح لاعباً حراً في الميركاتو القادم".

وأوضح "لقد عبّرت إدارة نادي غلطة سراي، عن رغبتها بضم محمد النني في سوق الانتقالات الشتوية، وبخاصة أنه يعرف طريقة اللعب في الدوري التركي، بعدما لعب على سبيل الإعارة لفريق بشكتاش قبل عدة سنوات".

واختتم ويليام دافيلا حديثه "أعلم أن إدارة غلطة سراي مهتمة ببعض اللاعبين، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، الذين يلعبون بنفس مركز محمد النني، وأهمهم أليو ديانغ نجم الأهلي المصري، لكن لا أعلم طبيعة المفاوضات هناك".