عملاق أوروبا يدخل على الخط بشأن الزلزولي

11 مارس 2023
الزلزولي يشعل الصراع بين كبار أوروبا على ضمّه (لون ألكوبا/Getty)
+ الخط -

قدّم النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي مع فريقه أوساسونا الإسباني، مردوداً مميزاً جعله محل متابعة من عدة أندية كبيرة في أوروبا، بالإضافة إلى ناديه برشلونة الراغب بدوره في استعادته بطلب من المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، السبت، أنّ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، دخل على الخط مع البلاوغرانا، من أجل التعاقد مع الزلزولي المعار من برشلونة إلى أوساسونا، خصوصاً أنّ العلاقات بين البارسا والأتلتي تعتبر مميزة، في ما يخص انتقالات اللاعبين، ولا سيما بعد صفقتي الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي ممفيس ديباي.

ولا يستبعد أتلتيكو فكرة إدراج اسم أسد الأطلس في صفقة انتقال لاعبه البلجيكي يانيك كاراسكو إلى برشلونة، بعد أن اتفق الناديان على مبلغ 15 مليون يورو، لكن اللاعب العربي تقدر قيمته حسب ناديه بأكثر من هذا المبلغ.

كذلك لا يستبعد النادي الكتالوني أيضاً فكرة بيع اللاعب، وخصوصاً أنه يرغب في الحصول على بعض الأموال لتحقيق موازناته المالية، ولا سيما أنه بالإضافة إلى الروخي بلانكوس، فإنّ العديد من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ترغب بدورها في ضمّ اللاعب إلى صفوفها، وأبرزها نادي تشلسي.

المساهمون