عمران نزيه نجم في هولندا يختار المغرب: زياش قدوتي

19 أكتوبر 2022
اللاعب عمران نزيه ينشط في نادي فولندام (صفحة اللاعب عمران نزيه/ إنستغرام)
+ الخط -

يملك المغرب العديد من المواهب المتألقة في الدوري الهولندي هذا الموسم، لكن يبقى نجم نادي فولندام عمران نزيه، صاحب الـ16 عاماً فقط، من أبرز العناصر الشابة في الأراضي المنخفضة التي تشق طريق النجاح.

وبعدما سجل اللاعب نزيه، مساء الثلاثاء، هدفاً في الانتصار الذي حققه ناديه بنتيجة 5-1، أمام هاركيماس بويز في إطار الدور الأول من منافسات كأس هولندا، تساءلت الجماهير المغربية عن مستقبل الموهبة الشابة، والمنتخب الذي ستمثله في المرحلة المقبلة.

وتواصل "العربي الجديد"الأربعاء مع اللاعب عمران نزيه، لاستفساره عن المنتخب الذي سيمثله في المرحلة المقبلة، حيث سيكون بإمكانه اللعب مع هولندا التي نشأ داخلها، والمغرب الذي ينحدر منه.

وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "أريد اللعب للمغرب وأحلم بالانضمام لأسود الأطلس في الفترة المقبلة، أركز في الوقت الحالي على التألق مع نادي فولندام، وهدفي سيكون هو تشريف بلدي الأصلي في أوروبا، ما زلت في بداية مشواري الكروي، وأريد أن أطور مؤهلاتي الفنية والبدنية".

وتابع نزيه: "ليس من السهل على لاعب شاب فرض نفسه داخل الفريق الأول لنادي فولندام، لكن بالعمل الجيد والعزيمة تمكنت من نيل فرصتي، وسأبذل مجهودات كبيرة من أجل أن أكون في المستوى".

وختم: "اعتبر حكيم زياش ونصير مزراوي وطارق تيسودالي قدوتي، وأتمنى أن أسير على خطاهم من أجل لفت الأنظار مع المنتخب المغربي، وقبل كلّ شيء أريد أن أخطف الأضواء في هولندا".

المساهمون