علي جاسم يُقدم وعداً في بداية تجربته مع كومو الإيطالي

21 اغسطس 2024
علي جاسم في استاد ليون في 27 يوليو 2024 في فرنسا (أوراسيا /Getty)
+ الخط -

يستعد نجم منتخب العراق لكرة القدم، علي جاسم (20 عاماً)، لخوض التحدّي مع كومو الإيطالي، إذ كان خارج حسابات مدربه، في المباراة الأولى أمام يوفنتوس، التي خسرها فريقه بنتيجة (3ـ0)، ولكنه سيكون باستطاعته اللعب قريباً، ومِن ثمّ سيصبح ثاني لاعب عراقي يُشارك في منافسات الدوري الإيطالي.

ونشر علي جاسم، عبر حسابه على إنستغرام، اليوم الأربعاء، صوراً مع وصوله إلى كومو، استعداداً للمغامرة الجديدة، كما قدّم وعداً إلى والده، تعهد من خلاله بالنجاح في التجربة الإيطالية المثيرة التي تنتظره، نظراً لصعوبة الموقف، إذ يطمح كومو إلى تفادي الهبوط، ولكن المهمة ستكون صعبة للغاية، مع البداية المتعثرة وقوة الدوري.

وقال علي جاسم، في منشوره، الذي جرى تداوله بقوة عبر صفحات مُشجعي النادي الإيطالي: "أبي لقد جاء اليوم لتشاهدني فيه لاعباً في أوروبا، ولكن الآن أرحل وحدي، أبي سأفعل كل شيء من أجلك". ووجّه اللاعب العراقي الرسالة إلى والده، الذي تُوفيّ قبل أن يُشاهده يخوض التحدي بالدوري الإيطالي، عبر خطوة مهمة في مسيرته.

وكان مدرب كومو، الإسباني سيسك فابريغاس، قد حرص على التعاقد مع علي جاسم خلال "الميركاتو" الصيفي، وأصرّ على حسم الصفقة قبل ضربة بداية الألعاب الأولمبية في باريس، إذ كان لاعب كومو الجديد من بين أفضل اللاعبين في صفوف المنتخب العراقي خلال البطولة، رغم الفشل في تخطي الدور الأول، ولكنه أظهر حُسن استعداده، وهي تجربة ستعدّه جيداً، من أجل النجاح مع فريقه الإيطالي.

المساهمون