علي جاسم يوجه رسالة لجماهير الكرة العراقية بعد أنباء انتقاله لرديف كومو

31 اغسطس 2024
علي جاسم بعد لقاء أوكرانيا بأولمبياد باريس، 24 يوليو 2024 (كلاوديو فيلا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- علي جاسم، نجم منتخب العراق، يطمئن جماهير الكرة العراقية بعد شائعات إبعاده عن فريق كومو الإيطالي بسبب عدم انتظامه في التدريبات.
- جاسم يعبر عن سعادته بتجربته الجديدة في إيطاليا، مشيراً إلى الفروق الكبيرة بين الدوري العراقي والإيطالي، ويؤكد أنه يعمل بجد لاكتساب ثقة المدرب وزملائه.
- وكيل أعمال جاسم ينفي صحة الأخبار حول نقله للفريق الرديف، ويؤكد حجزه لمقعد في قائمة الفريق الأول للاعبين من خارج أوروبا.

حرص نجم منتخب العراق، علي جاسم (20 عاماً)، على توجيه رسالة لجماهير الكرة العراقية، بعد الأنباء التي تحدثت حول إبعاده عن الفريق الأول، من قِبل مدرب فريق كومو الإيطالي، سيسك فابريغاس الإسباني، بسبب عدم انتظام اللاعب مبكراً بتدريبات ناديه الجديد.

وأدلى لاعب نادي الكهرباء السابق، عبر الحساب الرسمي للنادي الإيطالي، بحوار تحدث فيه عن تجربته الجديدة، في الوقت الذي وجه فيه رسالة طمأن من خلالها جماهير الكرة العراقية، على وضعه مع "كومو".

وقال جاسم، في مقطع فيديو، نُشر مساء الجمعة: "أنا سعيد جداً بوجودي هنا. من الواضح أن هناك فرقاً كبيراً مقارنة بالدوري العراقي، كون التدريبات هنا أكثر كثافة، وتركز على اللعب تحت الضغط. سأحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم مع أسلوب اللعب والثقافة الإيطالية، لكن بدعم من النادي بأكمله، لديّ الحافز والثقة بأن فرصة اللعب ستأتي في الوقت المناسب". وعلق الوافد الجديد إلى فريق كومو بقوله أيضاً: "أعمل بجد في التدريبات لإثبات قيمتي، واكتساب ثقة المدرب وزملائي. أنا محظوظ بوجود جهاز فني عالي المستوى، بقيادة المدرب فابريغاس، الذي دعمني كثيراً منذ وصولي".

وحول رسالته للجماهير العراقية، قال: "للجماهير في العراق، أريد أن أقول إنني أفعل كل ما بوسعي لتحقيق النجاح، أشكركم على ثقتكم بي، وآمل أن أكون عند حسن ظنكم قريباً". وكان وكيل أعمال اللاعب علي جاسم، ماهر فالح، قد أكد في منشور له عبر منصات التواصل الاجتماعي، عدم صحة خبر نقل فابريغاس، للاعب المنتخب العراقي من الفريق الأول إلى رديف النادي الإيطالي، مبيناً أنه حجز مقعداً له من أصل اثنين في قائمة الفريق الأول، للاعبين الذين من خارج أوروبا، حسب قوانين "الكالتشيو".

المساهمون