على رادار حاليلوزيتش.. 3 محترفين في أوروبا ومدافع مغربي

09 اغسطس 2021
وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب (Getty)
+ الخط -

يواجه منتخب المغرب نظيريه السوداني والغيني، في الأول والخامس من سبتمبر/أيلول المقبل، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات مونديال قطر 2020، لكن نجوم "أسود الأطلس" سيدخلون في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي معسكراً تدريبياً في مركز محمد السادس.

وعلم "العربي الجديد" بأن المدير الفني، وحيد حاليلوزيتش، شرع في إعداد قائمة عناصر المنتخب المغربي، التي لن تشهد مفاجآت كثيرة، في الوقت الذي يحتدم النقاش بين أعضاء الطاقم الفني، من أجل دعوة 3 لاعبين محترفين بأوروبا.

ويتعلق الأمر بكل من النجم يوسف مالح لاعب فيورنتينا الإيطالي، ونوفل بنيس لاعب فينورد الهولندي، بالإضافة إلى الشاب إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنكليزي، حتى يكونوا ضمن قائمة منتخب المغرب الـ26، التي ستدخل في المعسكر التدريبي.

ومن الدوري المغربي، يفكر حاليلوزيتش، في استدعاء يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي، ليكون بديلاً لمواطنه أشرف لزعر، الذي لم يجد لحد اللحظة، أي ناد، من أجل التعاقد معه، بعد فك ارتباطه قبل أشهر بنادي واتفورد مباشرة بعد صعود الأخير للدوري الإنكليزي الممتاز.

وينتظر الجمهور المغربي، موعد عقد المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، لمؤتمر صحافي، قبل مواجهة منتخبي "صقور الجديان" وغينيا، لمعرفة أسماء اللاعبين الذين سيختارهم المدير الفني لمنتخب "أسود الأطلس" في قائمته النهائية.

المساهمون