عكس التيار.. الفرنسي هنري يهاجم محمد صلاح

22 أكتوبر 2021
أرقام محمد صلاح مميزة في بداية الموسم (كواليتي سبورتس/Getty)
+ الخط -

حصد النجم المصري المتألق محمد صلاح إعجاب كل المتابعين بعد تألقه في بداية الموسم بالدوري الإنكليزي لكرة القدم، كما واصل تألقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن نجح في التسجيل خلال ثلاث مباريات توالياً ضمن منافسات مرحلة المجموعات.

وتؤكد أرقام نجم ليفربول الإنكليزي أنّه من أفضل المهاجمين في بداية الموسم الأوروبي، عندما نجح في التسجيل خلال تسع مباريات رسمية ولم يسلم أي فريق من أهدافه، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة خاصة أن أهدافه كانت رائعة وكشفت عن فنياته العالية.

ويعتبر الكثير من المحللين الرياضيين أن النجم المصري أفضل لاعب في العالم حالياً، وهو ما أكده أيضاً مدربه الألماني يورغن كلوب في تصريح بعد آخر لقاء في الدوري الإنكليزي، عندما أبدع محمد صلاح وسجل هدفاً مميزاً في شباك منافسه واتفورد.

في الأثناء، فاجأ بطل العالم 1998 الفرنسي تييري هنري، الجميع بموقفه من النجم المصري معتبراً أنّه ليس الأفضل في العالم في الوقت الحالي، وأن اعتباره أفضل من نجوم اللعبة حالياً مبالغ فيه، ويعتقد أن هناك أكثر من لاعب أفضل من النجم المصري.

وقال نجم أرسنال سابقاً في حديث لقناة "س.ب.س سبورتس" الأميركية: "لا يمكن أن نُنكر أن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة، فهو لاعب متميز منذ بداية الموسم وسجل عديد الأهداف، ولكن لا أعتقد أنّه الأفضل حالياً في العالم. هناك لاعبون آخرون متميزون مع فرقهم".

وتابع نجم منتخب فرنسا السابق حديثه عن اللاعبين المتميزين قائلاً "يقدم البلوندي روبيرت ليفاندوفسكي مستوى رائعاً منذ أكثر من عام، وأرقامه تُثبت ذلك، كما أن كريم بنزيمة بصدد تقديم مستوى مبهر، وهو من أفضل اللاعبين منذ سنوات".

ورغم أن الفرنسي تييري هنري خالف كل التصريحات الأخيرة الصادرة عن أكبر المحللين الرياضيين، فإن أرقام النجم المصري محمد صلاح تدافع عنه بلا شك، فهو المهاجم الأفضل في أصعب دوري في العالم، وهو "البريميرليغ".

المساهمون