عطية الله يكشف لـ"العربي الجديد" جهوزية الوداد لعبور حاجز إنييمبا

25 أكتوبر 2023
يحيى عطية الله بقميص منتخب المغرب (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

يعتبر الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي، يحيى عطية الله، واحداً من أبرز لاعبي الدوري المغربي لكرة القدم في الوقت الحالي، وعليه أصبح له مكان في تشكيلة المنتخب المغربي الأول، بعدما تطور مستواه الفني والبدني بشكل لافت في الآونة الأخيرة، وبالضبط منذ خوضه نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد" الثلاثاء، عبّر يحيى عطية الله (28 سنة) عن أمله في تحقيق التأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، بعدما قطعت كتيبة المدير الفني المغربي، عادل رمزي، شوطاً مهماً في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي، وذلك بعد تحقيق الفوز على  نادي إنييمبا النيجيري بهدف لصفر، في انتظار مواجهة الإياب الخميس.

وتحدث عطية بخصوص مواجهة الإياب بين الوداد وإنييمبا قائلاً: "بعدما عدنا بنتيجة إيجابية من قلب ملعب منافسنا إنييمبا، ستكون مباراة الإياب في ملعبنا صعبة أيضاً، لكن على الأقل سندخلها بمعنويات مرتفعة، فريقنا تعود في السنوات الأخيرة على الحضور في أدوار متقدمة من منافسة دوري أبطال أفريقيا، لذلك نريد في النسخة الجديدة لمنافسة الدوري الأفريقي أن نظهر أننا واحد من أفضل أندية القارة الأفريقية".

وتابع حديثه قائلاً: "لاعبو الوداد في أتم الجهوزية البدنية والنفسية، وبفضل دعم الجماهير سنقدم أفضل مستوى إن شاء الله، كي نضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي، لن ندخر أي مجهودات كي ننافس على لقب الدوري الأفريقي".

المساهمون