عطال يخطف الأضواء بهدف "مارادوني" في الدوري التركي ويخرج مطروداً

16 مارس 2024
عطال قدم مستويات كبيرة مع فريقه (إيرزين بوسكورت/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يوسف عطال يعود للتألق مع أضنة دمير سبور التركي، مسجلاً هدفاً "مارادونياً" ومقدماً أسيست للويس ناني في فوز كبير 4-1 على سيفا سبور.
- على الرغم من الأداء البطولي، عطال يتلقى البطاقة الصفراء الثانية ويُطرد في الدقيقة 85، مما يعرضه للإيقاف في المباراة التالية.
- أضنة دمير سبور يصعد إلى المرتبة الثامنة برصيد 39 نقطة بعد الفوز، فيما غاب اللاعب التونسي معتز النوراني بسبب الإصابة.

عاد اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال إلى سكة التألق بعد صعوبات كثيرة عاشها في بداية تجربته مع فريقه أضنة دمير سبور التركي الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادي نيس الفرنسي، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها. 

وقاد عطال ناديه للفوز على فريق سيفا سبور، اليوم السبت، ضمن الأسبوع 30 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن سجل هدف المباراة الأول في الدقيقة 13، بطريقة "مارادونية"، بعد أن استلم الكرة من زميله الأنغولي الشاب مايسترو، في منطقة قريبة من خط منتصف الملعب، وبمهارة كبيرة، تجاوز 4 لاعبين دفعة واحدة، وانطلق كالسهم، ليسكن الكرة في الشباك.

وواصل يوسف عطال عروضه القوية في المباراة، بعد أن ساهم في عودة اللاعب البرتغالي المخضرم لويس ناني للتسجيل بعد غياب طويل تجاوز الشهر، حين أهداه "أسيسست" بكرة عرضية متقنة في الدقيقة 65 غالط من خلالها اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي، حارس المرمى التركي علي ساسال فورال.

ولم ينه يوسف عطال "محارب الصحراء" المباراة على أفضل وجه، بعد أن طرده حكم المواجهة إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 85 من اللقاء.

وغاب اللاعب التونسي معتز النوراني عن قائمة أضنة في هذه المواجهة، وذلك بسبب الإصابة التي أبعدته عن خوض المباريات الأخيرة للفريق.

يذكر أن أضنة دمير سبور قد فاز بنتيجة المباراة 4 – 1، ليصعد إلى المرتبة الثامنة برصيد 39 نقطة، حيث التحق بفريقي آلانيا سبور وريزه سبور، بينما تجمد رصيد منافسه عند النقطة 38 في المرتبة 11، وذلك في انتظار نهاية بقية مباريات الجولة.

المساهمون