عشق كتيبة "التانغو" يمنح فرصة للاعبين من بنغلاديش للاحتراف في الأرجنتين

01 فبراير 2023
توبو بارمان مهاجم منتخب بنغلاديش (ستانلي شو/Getty)
+ الخط -

ساندت العديد من الجماهير المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر 2022، ودعمته في أجزاء مختلفة من العالم، لكن يبدو أن سكان بنغلاديش من الأكثر احتفالاً وفرحاً بلقب زملاء ليونيل ميسي.

وخرج المشجعون في بنغلاديش إلى الشوارع في جميع أنحاء البلاد للاحتفال بحصد الأرجنتين لقب كأس العالم، ومنذ ذلك الحين نمت العلاقة بين البلدين، ليصبح بإمكان لاعبي كرة قدم من بنغلاديش الاحتراف في الأرجنتين.

ويسعى فريق فيدما سن مايو، الفريق الذي يلعب في الدرجة الثالثة بالأرجنتين، إلى ضم لاعبين من هذه الدولة الآسيوية، أحدهما هو توبو بارمان، مهاجم منتخب بنغلاديش، رفقة زميله محمود الحسن.

وقال بارمان، في تصريحات لموقع قناة "تي واي سي" الأرجنتينية الثلاثاء: "صحيح مائة بالمائة، تلقينا عروضاً للعب في نادٍ أرجنتيني. وبالطبع، إنها أخبار رائعة. لكن لا يمكننا اتخاذ أي قرار بشكل مستقل، حيث لدينا عقد مع فريق باشوندهارا كينغز".

باشوندهارا، النادي الذي تأسس في عام 2013، هو بطل دوري كرة القدم في بنغلاديش أربع مرات، حيث يعتبر بارمان أحد أبرز نجومه، بعد أن سجل ستة أهداف في 45 مباراة.

وأضاف اللاعب في تصريحاته: "المفاوضات في المراحل الأولى، وهناك العديد من الأشياء التي يجب إكمالها. لن يتم ذلك حتى يوافق النادي. بصفتي محترفاً، فأنا دائماً مع قرار النادي، لأنه دعمني خلال السراء والضراء".

وأوضح: "بلا شك، ستفيدني هذه الخطوة بطريقتين: ستطور من مستواي، وسأحصل على ضعف الأموال التي أحصل عليها الآن تقريبًا. إذا كان بإمكاني اللعب جيدًا هناك، فربما الأندية الأرجنتينية الأخرى ستبدي اهتمامها بالتعاقد مع المزيد من لاعبي كرة القدم البنغال".
 

المساهمون