عزيز البدراوي يوجه رسالة لجماهير الرجاء المغربي هذه تفاصيلها

10 يونيو 2022
يريد رئيس الرجاء الجديد إعادة الفريق للبطولات (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

يعقد الرجاء الرياضي جمعيته العمومية في 16 يونيو/حزيران الحالي من أجل انتخاب رئيس جديد سيخلف الرئيس الحالي أنيس محفوظ، الذي قرر تقديم استقالته من تسيير "النسور الخضر"، رفقة أعضاء مجلس إدارة النادي الحاليين.

وفي الوقت الذي تعرفت فيه جماهير الرجاء الرياضي على عزيز البدراوي كعضو داخل الرجاء، الذي سيقود سفينة الفريق، باعتباره الشخص الوحيد الذي قدم ترشيحه لنيل منصب الرئاسة، يأمل عشاق الرجاء أن يقوم بثورة تغيير، وذلك عبر التعاقد مع لاعبين جدد بإمكانهم قيادة النادي لتحقيق الألقاب داخلياً وخارجيا.

وتحدث الرئيس المقبل لنادي الرجاء المغربي مع "العربي الجديد"، الجمعة، حول مشروعه مع الفريق، وأكد أنه يطمح إلى جعل "الفريق الأخضر" أحد الأندية القوية في المغرب والقارة الأفريقية.

وقال عزيز البدرواي: "هدفي هو جعل الرجاء ناديا قويا يحسب له ألف حساب في المغرب وخارجه. جئت لخدمة هذا الفريق العملاق الذي مر منه لاعبون كبار. سأحاول جاهدا أن أوفر كل الظروف من أجل أن يحقق نتائج إيجابية في بطولة هذا الموسم، في انتظار ما سنقوم به من تغيير للموسم الرياضي المقبل".

وبخصوص الوعود التي يقدمها لجماهير الرجاء، تابع البدراوي: "جماهير الرجاء تريد أن تشاهد فريقها يفوز بدوري أبطال أفريقيا، ويتوج بلقب الدوري المغربي وكأس العرش، وهذا هو ما نركز عليه. أتمنى أن يكون مجلس الإدارة الجديد فأل خير على الرجاء، وأن نحقق نتائج جيدة في الدوري في ما تبقى من جولات".

واختم عزيز البدرواي حديثه: "هدفنا هو أن نشرك أيضا جماهير نادي الرجاء في تقديم الأفكار والمقترحات، وليس أن تظل في المدرجات تساند الفريق وتشجعه، كل من بإمكانه أن يساعدنا سنحاول الانفتاح عليه".

المساهمون