عدلي يدخل حسابات مدرب ميلان أخيراً.. هل يستغل الفرصة؟

27 سبتمبر 2023
عدلي ينتظر فرصته الأولى هذا الموسم (جوناثان موسكوب/Getty)
+ الخط -

يُفكر مدرب نادي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي، في الاعتماد على ياسين عدلي أساسياً في لقاء الفريق الذي سيجمعه، الأربعاء، مع فريق كالياري، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويُواجه مدرب ميلان العديد من الأزمات بسبب الإصابات التي طاولت عدداً من لاعبي وسط الميدان في فريقه وآخرهم البوسني رادي كرونيتش، الذي لن يكون قادراً على اللعب أمام كالياري ولهذا شرع المدرب في البحث عن الخيارات الجديدة ومن بينها عدلي.

وأفادت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أمس الثلاثاء، بأنّ عدلي قد يكون ورقة يعتمد المدرب عليها في هذه المواجهة، لا سيما بعدما شهد أداء وسط الميدان تراجعاً حاداً في المباريات الأخيرة التي لم يقدم خلالها الفريق مستوى جيداً وحقق انتصاراً يتيماً.

ولم يظهر عدلي خلال هذا الموسم في مباريات الدوري الإيطالي، إذ لم يعتمد عليه المدرب في مختلف المباريات، وهو ينتظر الفرصة من أجل إظهار أنه يستحق اللعب، كما أن المواجهة أمام كالياري تُعتبر فرصة حاسمة بالنسبة إليه، خاصة مع تواتر الأنباء عن إمكانية رحيله عن النادي في الميركاتو الشتوي.

وقد اختار عدلي تمثيل منتخب الجزائر على حساب المنتخب الفرنسي، ولكن عدم انتظام مشاركاته مع النادي الإيطالي فرض غيابه عن قائمة جمال بلماضي.

فرق
المساهمون