طارق ذياب يتغنى بالجزائري بن ناصر وصايفي: أفطر بتمرة واحدة على نابولي

13 ابريل 2023
لحظة احتفال بن ناصر بهدفه في شباك نابولي بدوري الأبطال (كلاوديو فيلا/Getty)
+ الخط -

حصل النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، قائد خط وسط نادي ميلان الإيطالي، على إشادة واسعة، بعدما سجل هدف الانتصار الوحيد في شباك فريق نابولي، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغنى أسطورة منتخب تونس السابق، طارق ذياب، بالنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، خلال حديثه في الاستديو التحليلي بشبكة "بي إن سبورتس" القطرية، بقوله: "لقد سجل هدفاً مميزاً للغاية في شباك نابولي".

وتابع: "رغم أن إسماعيل بن ناصر يلعب بدور الارتكاز، لكنه قام بإظهار سرعته بالتحول إلى الهجوم، وسجل هدفاً رائعاً، وقدم مباراة كبيرة ضد نابولي، الذي افتقد مهاجمه أوسمين، وغيابه أثر على فريقه بشكل كبير".

بدوره، قال أسطورة منتخب الجزائر السابق، رفيق صايفي، في الاستديو التحليلي: "إسماعيل بن ناصر قام بالإفطار بتمرة واحدة ضد نابولي (يقصد الهدف الوحيد الذي سجله في شباك منافسه)، منذ بداية الموسم هو في تحسن وتصاعد على المستوى البدني والفني".

وأردف: "لقد أصبح إسماعيل بن ناصر قطعة أساسية في نادي ميلان، ولو كان لاعب آخر غيره في فرصة الهدف سيتوقف، لكن الجزائري ساند زملائه في الهجمة، وأنهاها بإحراز هدفٍ ثمين للغاية لصالح فريقه، رغم أنه توجد مباراة عودة ضد نابولي".

فرق