ضربة موجعة للرجاء قبل مواجهة الأهلي في قمة أبطال أفريقيا

22 ابريل 2022
جماهير نادي الرجاء المغربي (محمد دبوس/أناضول)
+ الخط -

تلقى الطاقم الفني لنادي الرجاء الرياضي، بقيادة المدير الفني رشيد الطاوسي، صدمة كبيرة قبل المواجهة المنتظرة بين الفريق "الأخضر" وضيفه الأهلي المصري، في المباراة المقررة مساء الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم "العربي الجديد" من مصدر مسؤول بنادي الرجاء الرياضي، أن الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها متوسط ميدان "النسور" عمر العرجون، أكدت عدم تعافيه تماماً من الإصابة التي يُعاني منها، لتكون بذلك مشاركته مستبعدة أمام "بطل القارة السمراء"، ليستمر غيابه بعد عدم التواجد في مباراة الذهاب، السبت الماضي، بملعب "السلام" في العاصمة المصرية القاهرة.

وحسب المصادر نفسها، فإن المدير الفني للرجاء حاول أن يستقر على بديل العرجون خلال الحصة التدريبية الأخيرة، إضافة إلى البحث عن أفضل بديل للمدافع مروان الهدهودي، الذي سيغيب بدوره عن المواجهة المذكورة، لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، وهو ما يتطلب عملاً كبيراً من مدرب "النسور" لترميم الصفوف والحضور بقوة أمام الأهلي في المباراة الفاصلةـ التي ستحدد أحد أضلاع "المربع الذهبي" وتضع بنادٍ آخر خارج المسابقة.

وتخطف مواجهة الأهلي المصري وضيفه الرجاء الرياضي الأنظار في مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالنظر للقيمة التاريخية للناديين، كما أن جميع التذاكر الخاصة بهذه المباراة نفدت في وقت وجيز، بعد أن شهدت إقبالاً كبيراً من مناصري الرجاء الذين سيتواجدون بكثافة في ملعب محمد الخامس لمساندة ناديهم، مساء الجمعة.

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء قبل أسبوع، انتهت بفوز رفاق محمد الشناوي بهدفين مقابل هدف واحد، وهي المباراة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب "السلام" بالقاهرة، أمام ما يناهز 20 ألف مناصر.
 

المساهمون