ضربة موجعة جديدة لهازارد... موسم "النحس" مع "الملكي"

15 مارس 2021
هازارد يواجه نحساً كبيراً هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني عن تعرض المهاجم البلجيكي إدين هازارد لإصابة قوية جديدة، ستُغيبه عن المواجهة المُنتظرة ضد فريق أتلانتا الإيطالي في إياب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ليكون اللاعب المنحوس في النادي "الملكي".

وأعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الاثنين، عن غياب المهاجم البلجيكي إدين هازارد عن مواجهة دوري أبطال أوروبا ضد فريق أتلانتا الإيطالي يوم الغد، قائلاً: "هناك شيء غريب يحصل مع هازارد، لن يخوض مواجهة فريق أتلانتا في دوري الأبطال".

وأشار النادي "الملكي" في هذا الإطار إلى أن المهاجم البلجيكي إدين هازارد تعرض لإصابة في العضلات، وسيغيب عن ريال مدريد فترة مُتوقعة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، ما يعني أنه يواجه فترة نحس كبيرة منذ انضمامه إلى النادي "الملكي".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وبعد تعرضه لإصابة جديدة، وصل عدد الإصابات التي تعرض لها البلجيكي إدين هازارد إلى 11 مع ريال مدريد منذ انضمامه في عام 2019، كما أنه غاب عن 50 مباراة من أصل 86 ممكنة مع النادي "الملكي"، وهي أرقام كارثية لصفقة دفع فيها النادي حوالي 100 مليون يورو.

وكانت جماهير ريال مدريد تفائلت بعودة هازارد من إصابته هذا الأسبوع، عندما شارك مدة 15 دقيقة مع فريقه ضد إلتشي في بطولة الدوري الإسباني، وهو الذي لعب مدة 15 دقيقة فقط منذ شهر كانون الثاني/يناير عام 2021.

المساهمون