ضربة قوية قبل بداية الموسم... مانشستر يونايتد يخسر راشفورد 84 يوماً

15 يوليو 2021
راشفورد سيغيب عن بداية موسم "يونايتد" (Getty)
+ الخط -

تعرض مدرب فريق مانشستر يونايتد، أوليه غونار سولسشاير، لضربة قوية قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2020-2021، وذلك بعد الكشف عن غياب المهاجم الإنكليزي، ماركوس راشفورد، لفترة طويلة ومن الممكن أن يتأثر خط هجوم "االشياطين الحُمر" كثيراً.

وكشف موقع "سكاي سبورت بريطانيا" أن المهاجم الإنكليزي، ماركوس راشفورد، من المتوقع أن يغيب لمدة 12 أسبوعاً أي حوالي 84 يوماً عن فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بسبب إجرائه لعملية جراحية على مستوى الكتف.

ووفقاً للمعلومات التي تداولها الموقع الإنكليزي الإخباري فإن، ماركوس راشفورد، يُعاني من مشكلة في كتفه ويحتاج لإجراء عملية جراحية، وهو لا يمكنه إجراؤها حالياً بسبب عدم تواجد الطبيب، على أن يُجريها في نهاية الشهر الحالي.

وعليه سيغيب راشفورد بعد إجراء الجراحة مباشرةً ومن المتوقع عودته في شهر تشرين الأول/ أكتوبر القادم، وسيعود راشفود إلى التدريبات بعد 5 أسابيع من نهاية الجراحة، لكنه لن ينجح في المشاركة مع الفريق في المباريات إلا بعد 12 أسبوعاً.

وسيغيب، ماركوس راشفورد، بالتالي عن أول شهرين من مباريات فريق مانشستر يونايتد في منافسات "البريميرليغ"، وكذلك مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات)، هذا بالإضافة لخمس مباريات للمنتخب الإنكليزي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

المساهمون