ضحكة المدافع أتشيربي وغضب زميله... هل بايع ميلان؟

25 ابريل 2022
فرانشيسكو أتشيربي لاعب فريق لاتسيو (جيوسيبي بيليني/Getty)
+ الخط -

أثار تصرف المدافع الدولي الإيطالي، فرانشيسكو أتشيربي، الرأي العام في الوسط الكروي داخل بلده، بسبب تصرف غريب على هامش مباراة فريقه لاتسيو وضيفه ميلان في لقاء الأسبوع الـ34 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونشرت صحيفة "فوتبول إيطاليا" المحلية، الأحد، صورة لأتشيربي وهو يضحك بعد تلقي فريقه هدف الخسارة، في الثواني الأخيرة من اللقاء، بأقدام لاعب خط الوسط ساندرو تونالي، في وقت ظهر الغضب على زميله آدم ماروسيتش الذي عاتبه على تصرفه.

وظهر أتشيربي، الذي سبق أن ارتدى قميص فريق "الروسونيري"، بمستوى سيئ ووجه شاحب، ثم أبعد كرة بطريقة خاطئة نحو زلاتان إبراهيموفيتش، ليُمررها الأخير إلى تونالي الذي أهدى فريقه ثلاث نقاط ثمينة في وقت قاتل.

وبعد إعلان الحكم نهاية المواجهة، توجه ماروسيتش صوب أتشيربي وصرخ في وجهه محاولاً استفزازه، خصوصاً أنه لم يتقبل خطأه الذي كلفهم الكثير، لكن الأمر توقف عند ذلك الحد، وتفادى لاتسيو فضيحة على شاشات التلفزيون.

وسارع المدافع المحوري لتبرئة ذمته من الاتهامات التي واجهته، وبرر ما قام فقال: "لم أدخر جهداً من أجل الفريق، وأنا فخور بتحقيق ألقاب بألوان لاتسيو، لا شك أني أخطأت وقدمت اعتذاري، انتابتني موجة ضحك هستيري بعد أن انهزمنا بطريقة غير مستحقة، وليس لأني سعيد بذلك، لا أريد أن يفكر المشجعون بهذه الطريقة".

وشهدت المواجهة مظاهر غريبة ثانية، بعد أن قاطع مشجعو نادي العاصمة المواجهة احتجاجاً على قيمة التذاكر التي فرضها الرئيس لوتيتو، وظهر عشاق ميلان بأعداد أكبر على المدرجات، لأنهم اقتنوا 15 ألف تذكرة مقابل 10 آلاف لأصحاب الأرض.

وبدأ الحديث في إيطاليا عن ضرورة فتح تحقيق في الموضوع، وإمكانية مُبايعة اللاعب أتشيربي فريق ميلان الذي ينافس غريمه إنتر ميلان على اللقب، نظراً لطريقة إبعاده الكرة، ثم ضحكته المستفزة والمثيرة للجدل.

فرق
المساهمون