صيام بن يوسف يرفض الاعتزال ويعبّر عن رغبته باللعب في هذا الدوري

12 يونيو 2022
صيام بن يوسف لعب لمنتخب تونس 48 مباراة دولية (سيرهات كاغداش/الأناضول)
+ الخط -

استعاد اللاعب الدولي التونسي السابق صيام بن يوسف، جانباً كبيراً من إمكانياته البدنية، إثر فترة قضاها بعيداً عن الملاعب، تزامنت مع نهاية علاقته بفريق قاسم باشا التركي، وما تبعها من توقف للنشاط بسبب كوفيد-19، قبل انضمامه للدوري البلغاري في شهر يناير/كانون الثاني، حيث خاض حتى مايو/أيار 14 مباراة، ساهمت في اكتسابه للجاهزية البدنية اللازمة.

وتحدّث بن يوسف، في حوار مع موقع ''آر.آم.سي'' الفرنسي، الأحد، عن مستقبله في الفترة المقبلة، وأكد رغبته في اللعب بالدوري الفرنسي: ''إن أمكن في الدوري الفرنسي، لم لا؟ عندما غادرت كون فقدت متعة كرة القدم، كنت وقتها لاعباً شاباً وأرغب في اللعب، لكنني اليوم أصبحت لدي الخبرة الكافية، بعد أن لعبت في عدة بطولات واكتشفت عديد الخطط التكتيكية المختفلة وتأقلمت معها''.

وحول إمكانية قبوله اللعب في الدرجة الثانية، قال صيام "عليك أن تجلس وتتحدث وترى المشروع الذي سيقترحه عليك الفريق، لكن بالطبع أنا مهتم، أعرف ما يمكنني إضافته لأي فريق، هدفي هو خدمة النادي الذي سأحمل ألوانه، وتقديم كلّ ما لدي من ثقة في نفسي، سيكون رائعا بالنسبة لي إن تمكنت من تحقيق ذلك".

ويبلغ النجم السابق لنسور قرطاج من العمر 33 عاماً، وسبق له المشاركة مع منتخب تونس في عديد البطولات، أهمها على الإطلاق كأس العالم الأخيرة بروسيا في عام 2018.

المساهمون