صمود سان جيرمان يحقق حلم نجم بايرن ميونخ بنيل قميص ميسي

15 فبراير 2023
ميسي وكومان خلال مواجهة سان جيرمان وبايرن (أليكس غوتشاك/Getty)
+ الخط -

تحقق حلم نجم نادي بايرن ميونخ ألفونسو دايفيس بالحصول على قميص الأسطورة ليونيل ميسي، بعد نهاية مباراة باريس سان جيرمان وضيفه بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوجه ألفونسو نحو ميسي وطلب منه قميصه بعد تحيته على أدائه، لينال مبتغاه رغم هزيمة سان جيرمان بهدف دون مقابل، سجله اللاعب الفرنسي كينغسلي كومان، حيث لم تؤثر الهزيمة بهدف وحيد على "البولغا"، على عكس ما حدث له في السابق مع برشلونة.

وأشار موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الأربعاء، أن الحلم قد تحقق بعدما تأجل في وقت سابق، عندما كان يلعب ميسي في صفوف نادي برشلونة، وانهزم في دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف مقابل اثنين ضد "البافاري".

وبالعودة إلى ما حدث بالضبط عند هزيمة برشلونة، لم يتقبل ميسي النتيجة الثقيلة التي تلقاها فريقه، وعاش إحباطاً كبيراً بعد اللقاء، ما دفعه لرفض طلب دايفيس عام 2020، لكن الكندي اعتبر أن الأمر طبيعي، إذ صرح: "طلبت قميصه في وقت كان يشعر فيه بالإحباط، أتمنى أن أحصل عليه في المرة المقبلة".

وتحققت أمنية المدافع القوي وتبادل قميصه مع ميسي، ما يؤكد أن الذي وقع في الماضي أمسى في طي النسيان، وهي تصرفات تحدث عادة في عالم كرة القدم.

وتنتظر النجمين العالميين مباراة عودة نارية، حيث سيسعى بايرن ميونخ إلى الحفاظ على تقدمه بهدف واحد، في حين سيحاول ليونيل ميسي التدارك والتأهل خارج الديار، خاصة أن الفريق سيستعيد نجمه كيليان مبابي العائد من الإصابة.

المساهمون