صلاح يرد على منتقديه بـ"هاتريك" تاريخي في دوري أبطال أوروبا

13 أكتوبر 2022
محمد صلاح نجم فريق ليفربول (أليكس ليفيسي/Getty)
+ الخط -

رد النجم المصري محمد صلاح على منتقديه بأفضل طريقة، بعد أن سجل ثلاثية "هاتريك" خلال مواجهة ليفربول أمام غلاسكو رينجرز الاسكتلندي التي انتهت لمصلحة فريقه 7-1، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبعد أن قرر الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لـ"الريدز"، ترك نجمه المصري على الدكة، والزج به عند الدقيقة 68، كبديل للمهاجم الأورغواياني داروين نونيز، كشر لاعب روما السابق عن أنيابه، وهز شباك المنافس بثلاثية، محرزا أسرع "هاتريك" في تاريخ دوري الأبطال بـ6 دقائق و12 ثانية، كما أنه أصبح الهداف التاريخي للأندية الإنكليزية في دوري أبطال أوروبا.

الهدف الأول كان بعد دخوله بسبع دقائق، قبل أن يعود في الدقيقة الـ80 محرزا الهدف الثاني له والخامس لفريقه، قبل أن يتبعه بهدفه الثالث (السادس لليفربول باللقاء)، بعدها بدقيقة واحدة.

صلاح الذي خيب آمال عشاق ليفربول هذا الموسم، بعد أن سجل 5 أهداف فقط، وقدم أربع تمريرات حاسمة في 12 مباراة، (قبل لقاء رينجرز) في جميع المسابقات لليفربول، رد بقوة على كل المنتقدين، مؤكدا قيمته الفنية الكبيرة، ومثبتا أقدامه كأحد أفضل نجوم الكرة العالمية، وهو الذي جدد عقده مؤخرا مع فريقه الإنكليزي حتى عام 2025.

دلالات
المساهمون