صلاح زكريا يشيد بمشعل برشم: يستحق جائزة أفضل حارس في كأس آسيا

09 فبراير 2024
قدم مشعل برشم بطولة مميزة مع منتخب قطر (ماركوس غويار/Getty)
+ الخط -

يعتبر الحارس صلاح زكريا من الأسماء المميزة في مركزه في الدوري القطري، ولذلك ضمّه المدرب الإسباني ماركيز لوبيز لتشكيلة العنابي التي تخوض حالياً كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، والتي تختتم يوم 10 فبراير/ شباط الجاري، حين يلاقي العنابي نظيره الأردني على استاد لوسيل.

وأشاد صلاح زكريا بزميله في منتخب قطر، الحارس مشعل برشم، الذي يقدم بطولة مميزة، في النسخة الثامنة عشرة، سيما حين قاد العنابي لنصف النهائي بتصديه لـ3 ركلات ترجيح ضد أوزبكستان، قبل الفوز على حساب إيران في نصف النهائي.

وقال صلاح زكريا الذي يعتبر ضمن قائمة حراس منتخب قطر المشاركة في النسخة الحالية: "بصراحة مشعل أخي لم يقصر، أدى البطولة بطريقة جيدة، كلّ مباراة يؤدي الذي يتوجب عليه وزيادة، على أمل أن يتوفق في النهائي، وما يطيب خاطري أن يحصل جائزة أفضل حارس في كأس آسيا".

وأضاف حول إذا ما ذهبت جائزة أفضل حارس لاسم آخر: "لا يمكنني القول إن ذلك سيكون ظلماً، لكن هو يستحقها، أكثر حارس يستحق التتويج بهذه الجائزة".

وختم صلاح زكريا صاحب الـ24 عاماً حديثه بالتطرق للأجواء داخل منتخب قطر والروح التي ظهرت على اللاعبين والقتال حتى النفس الأخير: "نحن أسرة واحدة وهذا ما أوصلنا إلى النهائي، كنا قلب رجل واحد، وكلّ شخص فينا يساهم في دعم الآخر، ومن يخطئ يجد من يسنده".

المساهمون