صفقة برشلونة المطلوبة... أرقام مميزة في فرنسا

03 فبراير 2021
ديباي هداف فريق ليون في الموسم (Getty)
+ الخط -

يُقدم النجم الهولندي ممفيس ديباي مستوى لافتاً مع فريقه ليون في بطولة الدوري الفرنسي وحقق رقماً مُميزاً بعد المباراة الأخيرة التي لعبها ضد فريق سانت إيتيان، والتي ساهم فيها بتحقيق انتصار مهم بفضل أدائه المُميز على أرض الملعب، والذي يؤكد أهميته بالنسبة لبرشلونة في الوقت الحالي.

وفي وقت ما زال فريق برشلونة وتحديداً المدرب الهولندي رونالد كومان مُهتم بالتعاقد مع المهاجم ممفيس ديباي، يُقدم اللاعب أداءاً رائعاً مع فريقه ليون وينتظر الضوء الأخضر من إدارة النادي "الكتالوني" للانتقال إلى الدوري الإسباني.

وفعلاً يُقدم ديباي أداءاً قوياً يجعله أفضل صفقة لبرشلونة في الوقت الحالي، خصوصاً أن الأخير يحتاج لرأس حربة بأي طريقة بعد رحيل الهداف الأوروغواياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، فهو يحتل وصافة الهدافين في فرنسا بتسجيله 11 هدفاً.

في المقابل أمسى ممفيس ديباي ثامن أفضل هدافي فريق ليون تاريخياً بعد أن وصل إلى 65 هدفاً وبفارق هدف فقط عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل 66 هدفاً مع ليون، ليقترب أكثر وأكثر من أبرز الهدافين التاريخيين للفريق الفرنسي.

وبأهدافه الـ11 التي سجلها في بطولة الدوري الفرنسي، يُعتبر ممفيس ديباي من أبرز الهدافين في البطولات الأوروبية موسم 2020-2021، كما أن عدد أهدافه يُعادل عدد هداف برشلونة الذي سجل 11 هدفاً، كما أنه تفوق على معظم مهاجمي النادي "الكتالوني" مثل أنطوان غريزمان وعثمان ديمبيلي ومارتن برايثويت.

المساهمون